خالد صلاح

تطبيق إلكترونى يسمح للجماهير بمشاهدة الدوري الدنماركى من الملعب

الخميس، 28 مايو 2020 11:34 م
تطبيق إلكترونى يسمح للجماهير بمشاهدة الدوري الدنماركى من الملعب الدوري الدنماركى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت منافسات الدوري الدنماركى لكرة القدم، اليوم الخميس، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى فى غالبية بلدان العالم، بلقاء جمع بين أرهوس مع راندرس، والمؤجل من الجولة الـ24 من البطولة، والذى شهد استخدام أحد التطبيقات الإلكترونية من أجل تمكين الجماهير من مشاهدة المباراة، من داخل الملعب.

ذكرت صحيفة "مايس فوتبول" البرتغالية، أن مسئولى الدوري الدنماركى، منحوا الجماهير فرصة رائعة من أجل مشاهدة مباريات البطولة من داخل الملعب، عبر تطبيق "زووم"، عن طريق وضع شاشات عملاقة داخل الملعب لمشاهدة المباراة على الهواء.

أضافت الصحيفة، أن جماهير الفريقين شاهدوا مباراة عودة الدورى الدنماركى، عبر هذا التطبيق، والذى عوضهم عن حرمانهم من مشاهدة المباراة من الملعب، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وانتهت المباراة التى جمعت أرهوس مع راندرس، بنتيجة التعادل الإيجابى 1 – 1.

جدير بالذكر أن، فريق ميتلاند، الذى لعب له النجم المصرى السابق محمد زيدان، يتصدر جدول ترتيب الدوري الدنماركى، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن صاحب المرك الثانى فريق كوبنهاجن، برصيد 50 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

الدورى الدنماركى (1)
الدورى الدنماركى

 

الدورى الدنماركى (2)
الدورى الدنماركى 

 

الدورى الدنماركى (3)
الدورى الدنماركى 

 

الدورى الدنماركى (4)
الدورى الدنماركى 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة