خالد صلاح

تعرف على سبب تفضيل برشلونة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز على هالاند

الخميس، 28 مايو 2020 04:00 ص
تعرف على سبب تفضيل برشلونة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز على هالاند لاوتارو مارتينيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن إريك أبيدال، السكرتير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، فضل التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، على النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، رغم المستويات الرائعة التي قدمها الأخير في الموسم الحالي 2019-2020 بتسجيل 41 هدفا خلال مشاركته في 34 مباراة بجميع البطولات سواء مع فريقه السابق سالزبورج النمساوى أو "أسود الفيستفاليا".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه داخل نادى برشلونة مازالوا يفضلون ضم لاوتارو مارتينيز على هالاند على الرغم من المميزات التي يتمتع بها الأخير، مضيفة أن المهاجم الأرجنتينى يناسب أسلوب وطريقة لعب الفريق الكتالونى.

أضافت الصحيفة أن لاوتارو هو المهاجم الذى يريده برشلونة على الرغم من ارتفاع سعره مقارنة بالنجم الصاعد هالاند، حيث يناسب أسلوب المدرب كيكى سيتين، كما ينظر له باعتباره البديل الأمثل للأوروجويانى لويس سواريز عندما يرحل عن الفريق الكتالونى مستقبلا.

أشارت الصحيفة إلى أن لاوتارو مارتينيز سيكلف برشلونة 111 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائى في عقده مع إنتر ميلان، فيما انتقل هالاند لصفوف دورتموند في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 20 مليون يورو فقط.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو مارتينيز صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن اقتراب برشلونة الإسبانى من حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة