خالد صلاح

تقارير: نهائي كأس إيطاليا 17 يونيو المقبل

الخميس، 28 مايو 2020 09:20 م
تقارير: نهائي كأس إيطاليا 17 يونيو المقبل مباراة ميلان ويوفنتوس فى نصف نهائي كاس ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا، من المتوقع أن تقام يوم 17 يونيو المقبل، بعد موافقة وزير الرياضة فينشنزو سبادافورا، اليوم الخميس، على عودة منافسات الدوري، بداية من يوم 20 من نفس الشهر، خلال الإجتماع الذى عقده اليوم مع الاتحاد الإيطالي ورابطة أندية الكالتشيو، وذلك بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن وزير الرياضة فينشنزو سبادافورا، أكد بعد نهاية الإجتماع على أنه يأمل فى إنهاء بطولة الكأس، خلال الفترة من 13 حتى 20 يونيو المقبل، قبل استئناف مسابقة الدوري، لتكون رسالة طمأنينة إلى الشعب الإيطالي.  

أضاف التقرير، أنه فى ضوء تصريحات وزير الرياضة، فإن الموعد المقترح لنهاية منافسات الموسم الحالى من بطولة كأس إيطاليا، سيكون يوم 17 يونيو، على أن تقام مباريات إياب نصف النهائي، يوم 13 من نفس الشهر.

وكانت مباريات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، قد انتهت بتعادل ميلان مع يوفنتوس 1 – 1، وخسر إنتر ميلان أمام نابولى، بنتيجة 1 – 0.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة