خالد صلاح

رئيس مدينة الزقازيق يوجه حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونة .. صور

الخميس، 28 مايو 2020 12:56 م
رئيس مدينة الزقازيق يوجه حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونة .. صور حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونه
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المحاسب نبيل فاروق رئيس مدينة الزقازيق محافظة الشرقية، أنه وجه حملة تطهير وتعقيم مكبرة الي قرية شنبارة الميمونة تحت إشراف المحاسب خالد أمين جمعة نائب رئيس مجلس مدينة الزقازيق .

وأضاف لـ" اليوم السابع"، أن الحملة قامت بتعقيم مدرسه عثمان بن عفان الابتدائية بالوحده المحلية بشنباره، وعدد من المنشآت والمباني ، كما تم النتبية علي أصحاب محلات بالالتزام بمواعيد الحظر، والإنذار بتوقيع اقصي عقوبة علي مخالفين .
 
كان طالب أهالي قرية شنبارة الميمونة ، بتكثيف حملات التطهير والتعقيم وإلزام المخالفين بمواعيد الحظر .
 
بدورة أوضح حسام الشناوي رئيس الوحدة المحلية لقرية شنبارة الميمونة، لـ "اليوم السابع"، أن أعمال التعقييم تتم بشكل دوري،و يمر بنفسه على رأس لجان بنطاق الوحدة المحلية لمتابعة إجراءات الالتزام بالحظر، مؤكد أن المواطنين يرفضون الالتزام، أنه يتعامل بكل حزم مع مخالفين منهم. 
 
وبشأن إعداد المصابين، قال لا يوجد أي وفيات بالكورونا بالقرية، وان عدد المصابين طبقا لاخطار الصحة هو 5 حالات منذ ظهور الفيرس، و الذين خضعت أسرهم للعزل و تم توفير احتياجاتهم خلال تلك الفترة و تعقييم منازلهم بشكل دوري ، لافتا ان الأهالي يخلطون بين حالات الاشتباه و الإصابة الحقيقة مما يشيع إعداد غير حقيقة، مؤكد أن وفاة طبقا للتعليمات لابد من اخطار بها الوحدة المحلية لإجراء تطهير و الإشراف على محضر دفن بالتنسيق مع الطب الوقائي والشرطة، وهو لم يحدث بالقرية حتى اليوم، جميع الوفيات طبيعية. 
 
وتابع أنه بصدد تشكيل لجان من الشباب بالقرية و توابعها، للإشراف على تطبيق الإجراءات الاحترازية وعمليات التعقييم الدورية بكل منطقة  . 
 
حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونه  (1)
حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونه (1)

حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونه  (2)
حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونه (2)

حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونه  (3)
حملات تطهير لقرية شنبارة الميمونه (3)
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة