خالد صلاح

رحلة عائلية بالدراجات.. رونالدو والعائلة في جولة جديدة "صورة"

الخميس، 28 مايو 2020 06:52 م
رحلة عائلية بالدراجات.. رونالدو والعائلة في جولة جديدة "صورة" كريتسيانو رونالدو وعائلته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالى، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بصورة من الجولة العائلية التي خاضها مع صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وأطفاله بالدراجات البخارية.

ونشر الدون الصورة التي ظهر فيها مع عائلته عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، والتي ظهر فيها وهو في يستغل وقت فراغه في التنزه مع صديقته وأطفاله في الجبال بالدراجات البخارية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Family Bike Ride 🚴🏼👌🏼❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

علي جانب آخر أنهى الدون، مسيرته الاستثنائية بقميص فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى، في مثل هذا اليوم من عام 2018، عندما شارك الدون في تتويج الفريق الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشرة فى تاريخه على حساب فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3 – 1 فى المباراة النهائية للمسابقة التى جمعتهما بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

وفشل رونالدو في هز الشباك فى ظهوره الأخير بقميص ريال مدريد، حيث سجل ثلاثية الميرنجى في النهائي الأوروبى جاريث بيل "هدفين"، وكريم بنزيما، بينما أحرز النجم السنغالى ساديو مانى هدف ليفربول الوحيد في المباراة التي شهدت إصابة النجم المصرى محمد صلاح بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس.

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد لينضم إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية لعام 2018، مقابل 105 ملايين يورو، بعقد يمتد حتى عام 2022، يحصل من خلاله النجم  البرتغالى على راتب سنوى يقدر بـ30 مليون يورو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة