خالد صلاح

طلب إحاطة يحذر من كمامات غير مطابقة للمواصفات.. ويؤكد: عجز فى بعض المناطق

الخميس، 28 مايو 2020 04:00 م
طلب إحاطة يحذر من كمامات غير مطابقة للمواصفات.. ويؤكد: عجز فى بعض المناطق ماجد طوبيا
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي ، ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ، بشأن عدم توافر الكمامات الصحيه المطابقة للمواصفات بأسعار اقتصادية.
 
ولفت طوبيا، إلى أن هناك عجز كبير فى بعض المناطق على مستوى الجمهوريه في توفير المستلزمات الوقائية وأدوات الحماية سواء الكمامات أو الجوانتيات أو الكحول، وفى ظل توجه الدولة للتعايش مع أزمة فيروس كورونا وفرص غرامات على كل من لم يلتزم بارتداء الكمامات فى بعض المناطق والمصالح سواء الحكومية والخاصة التى تشهد تجمعات كبيرة، مما يستوجب ضرورة توفيرها بشكل مناسب للجميع وبأسعار فى متناول الجميع خاصة الفئات غير القادرة.
 
 
 
وشدد عضو مجلس النواب، على أهمية الالتزام بأدوات الوقاية والحماية كجزء أساسى خال فترة التعايش مع الفيروس خلال الأيام المقبلة، لممارسة حياتهم اليومية بشكل عادى، محذرا من عدم توافر الأدوات  وانعكاس ذلك على تفشى الفيروس فى المجتمع.
 
وطالب عضو مجلس النواب، بتوقيع عقوبات صارمه على الشركات التجارية التى قامت بتسويق كمامات وكحول غير مطابق للمواصفات، وضرورة التحرك الجاد من قبل أجهزة وزارة الصحة بالتحرك الجاد لمواجهة هذه الشركات وتحرير محاضر لها واغلاق المصانع المخالفة للتعليمات والقرارات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة