خالد صلاح

إنتر ميلان يمدد إعارة آشلى يونج لنهاية الموسم المقبل

الجمعة، 29 مايو 2020 05:13 م
إنتر ميلان يمدد إعارة آشلى يونج لنهاية الموسم المقبل آشلى يونج ولاوتارو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى، اليوم الجمعة، أن الإنجليزى آشلى يونج المعار من صفوف مانشستر يونايتد سيبقى فى صفوف الفريق لمدة موسم آخر، وأكد المدير الرياضى لـ"النيراتزورى" بييرو أوسيليو أن آشلى يونج لاعب الفريق المعار من الشياطين الحمر سيبقى فى صفوف الفريق لعام إضافى، بعدما انضم فى يناير الماضى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع خيار التمديد لعام إضافى.

وقال أوسيليو، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" الإيطالية، "يمكننى القول إننا فعلنا خيار بقاء آشلى يونج، وسيبقى مع الإنتر للموسم المقبل".

وأضاف المدير الرياضى لنادى إنتر ميلان، "نحن نهدف إلى الحفاظ على جميع اللاعبين بما فى ذلك أليكسيس سانشيز، لقد كان أداء سانشيز جيدًا قبل الإصابة، لقد ذكرنى أداؤه فى المباراتين أمام برشلونة وسامبدوريا، بأفضل مواسمه فى أودينيزى وآرسنال".

وكانت صحيفة "الجارديان" البريطانية، كشف فى وقت سابق أن آشلى يونج استطاع أن يقدم المستوى الذى يقنع به أنطونيو كونتى مدرب إنتر ميلان، للإبقاء عليه داخل "سان سيرو" لمدة موسم كامل على الأقل مُعارا أو على سبيل البيع النهائى، عقب انتهاء إعارته مع النيراتزورى.

وأضافت الصحيفة أن آشلى يونج صاحب الـ35 عاما، وافق على شروط توقيع عقد جديد مع إنتر ميلان، بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم. 

وكان أشلى يونج، انضم إلى صفوف إنتر ميلان فى فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الماضى قادماً من مانشستر يونايتد، ووقع على عقد يمتد لستة أشهر برفقة النيراتزوري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة