خالد صلاح

إيكاردي يتمسك بالبقاء فى سان جيرمان ويرفض العودة لإيطاليا

الجمعة، 29 مايو 2020 06:34 م
إيكاردي يتمسك بالبقاء فى سان جيرمان ويرفض العودة لإيطاليا إيكاردي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب فريق إنتر ميلان المعار حاليا لصفوف باريس سان جيرمان، أن لديه الرغبة في الاستمرار في فرنسا مع فريقه الباريسي، حيث يوجد في عقده خيار لحصول سان جيرمان على خدماته بشكل نهائي، وذلك حسبما ذكر اليوم الجمعة، بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، وقال أوسيليو خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "أعرف أن إيكاردي يرغب في البقاء في باريس، هناك خيار شراء يمكن أن يفعله باريس سان جيرمان في العقد الذى ينتهي 31 مايو، من الواضح أن المبلغ سيكون مرتبطا بحالة الطوارئ الصحية، سنرى ما سيحدث".

وأضاف: "غالبا سنتحدث مع المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، ليوناردو وأنا نعلم أن إيكاردي وقع عقدا ينص على إمكانية البقاء في باريس".

كما أشار المدير الرياضي في إنتر إلى أن التشيلي أرتورو فيدال، لاعب خط وسط برشلونة ، ليس ضمن أولويات النادي في هذا الوقت، وأن أوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، ليس كذلك.

وغادر إيكاردي إنتر الصيف الماضي معارا، وينص العقد بأن باريس سان جيرمان يمكنه الحصول على اللاعب نهائيا مقابل 70 مليون يورو، بعد نهاية فترة الإعارة وهو مبلغ يمكن تخفيضه قليلاً بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

ويستعيد إنتر في نهاية هذا الموسم خدمات البلجيكي، رادجا ناينجولان، الذي تم إعارته لمدة عام إلى كالياري، بسبب خروجه من حسابات المدرب أنطونيو كونتي.

وخاض ماورو إيكاردى الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة