خالد صلاح

بعد ليفربول.. إنتر ميلان يعلن انسحابه من صفقة تيمو فيرنر

الجمعة، 29 مايو 2020 09:00 م
بعد ليفربول.. إنتر ميلان يعلن انسحابه من صفقة تيمو فيرنر فيرنر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بييرو أوسيلو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، عن انسحاب ناديه من صفقة التعاقد مع الهداف الألماني تيمو فيرنر، نجم نادي لايبزيج، وذلك بعد أعلن ليفربول أيضا قبل يومين الانحساب من صفقة اللاعب، الذى كشف بنفسه في وقت سابق من هذا الشهر أنه كان يستهدف الانتقال إلى خارج ألمانيا، وقال أوسيلو خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "فيرنر لن يكون هنا في الموسم المقبل، سأكون صادقا لقد أعجبت به، لقد كنا نراقبه لبعض الوقت".

وأضاف: "ومع ذلك لن يأتى إلى إنتر لأسباب مختلفة، لم تكن هناك أي مفاوضات أبدًا لأنني أعرف ما يريده اللاعب، هو لديه بند الرحيل، لكنه لن يكون هنا الموسم المقبل".

وعن مستقبل ألكسيس سانشيز: "نحن نفكر في هجومنا على أنه يتكون من لوكاكو ولاوتارو كأولوية، ثم نفكر في سانشيز، بالنسبة للكثيرين ، هو خارج مشروعنا ، لكنه لا يزال مفيدًا جدًا".

وانسحب ليفربول الإنجليزي، من سباق التعاقد مع فيرنر، مهاجم فريق لايبزيج الألمانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رفضه دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، والمقدر بـ60 مليون يورو، فى ظل الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد.

ومن المفترض أن ينتهى عقد فيرنر في 2023، وترغب أندية أخرى بخلاف ليفربول وإنتر في التعاقد معه حيث كشفت آخر التقارير أن تشيلسي يسعى لضم اللاعب.

ويحظى فيرنر، صاحب الـ24 عاما، باهتمام كبير من عمالقة أندية أوروبا، التى تسعى للحصول على خدماته، مثل إنتر ميلان ويوفنتوس، إذ سجل 30 هدفا وصنع 12 هدفا، خلال 30 مباراة هذا الموسم مع فريق لايبزيج فى جميع المسابقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة