خالد صلاح

تقارير: باريس سان جيرمان ينهى صفقة ضم إيكاردى مقابل 57 مليون يورو

الجمعة، 29 مايو 2020 10:59 م
تقارير: باريس سان جيرمان ينهى صفقة ضم إيكاردى مقابل 57 مليون يورو ايكاردى مهاجم سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتفاق نهائي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى، بصفة نهائية، بداية من الموسم المقبل، لتعزيز هجوم الفريق، والذى يقضى الموسم الحالى على سبيل الإعارة ضمن صفوف الفريق الباريسي، ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا فإن باريس سان جيرمان، اتفق مع إنتر ميلان، على دفع مبلغ 50 ميلون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو مكافآت، من أجل انضمام الهداف الأرجنتيني إيكاردى بشكل نهائي للنادى الباريسي، بداية من الموسم المقبل.

وكان النجم الأرجنتيني، قد انضم لصفوف الباسجى، الصيف الماضى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو، ولكن نجح العملاق الباريسى فى تخفيض قيمة ضم إيكاردى، خاصة فى ظل الأزمة الإقتصادية، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان بييرو أوزيليو، المدير الرياضى للنيراتزورى، قد أكد على رغبة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، في الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

وخاض الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.

وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات إيكاردى، خلال الميركاتو المقبل، منها يوفنتوس، نابولى وأتلتيكو مدريد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة