خالد صلاح

دانى ألفيس يستعيد الذكريات مع إبراهيموفيتش في برشلونة.. الكينج

الجمعة، 29 مايو 2020 06:37 م
دانى ألفيس يستعيد الذكريات مع إبراهيموفيتش في برشلونة.. الكينج دانى الفيس وابراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لنادي ساو باولو البرازيلي، على استعادة ذكرياته مع النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان الإيطالي، اثناء تواجدهما معاً في نادي برشلونة الإسباني.

ونشر النجم البرازيلي، صورة تجمعه مع إبراهيموفيتش، أثناء ارتدائهما قميص نادي برشلونة الإسباني، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام ليصفه النجم السويدي بـ "الكينج".

 

 

 

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن مغادرة إبراهيموفيتش إيطاليا الأربعاء الماضي، عائدا إلى بلاده من أجل تلقى العلاج، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها على مستوى ساق قدمه اليمنى لها خلال تدريبات الروسونيرى، استعدادا لعودة منافسات الدوري الإيطالي الشهر المقبل.

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا فإن ميلان، سمح لنجمه إبراهيموفيتش، العودة إلى السويد، من أجل تلقى العلاج، وسافر بالفعل بطائرته الخاصة.

أضافت سكاى، أن النجم السويدى حضر إلى مركز تدريبات النادي "ميلانيللو"، وخضع لجلسة علاج طبيعى، قبل أن يستقل طائرته الخاصة، عائدا إلى بلاده.

وأشارت الشبكة الإيطالية، أنه من المتوقع أن يعود إبرا، الأسبوع المقبل إلى ميلانو مرة أخرى، ولكنه سيخضع لفترة حجر صحى جديدة واختبار فيروس كورونا، قبل العودة إلى تدريبات الفريق من جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة