خالد صلاح

كله كلام.. عروض نجوم الزمالك الخارجية "فشنك".. وكيل ساسى يوضح حقيقة عرض اتحاد جدة.. أمير مرتضى يكشف عدم وصول عروض رسمية للاعبى الأبيض.. وبن شرقى يؤكد رغبته فى الاستمرار رغبة فى حصد الألقاب مع الفريق

الجمعة، 29 مايو 2020 08:57 م
كله كلام.. عروض نجوم الزمالك الخارجية "فشنك".. وكيل ساسى يوضح حقيقة عرض اتحاد جدة.. أمير مرتضى يكشف عدم وصول عروض رسمية للاعبى الأبيض.. وبن شرقى يؤكد رغبته فى الاستمرار رغبة فى حصد الألقاب مع الفريق فرجانى ساسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت التقارير المختلفة حول وجود عدد من العروض الخارجية للاعبى الزمالك، الأحداث خلال الفترة الأخيرة ما بين عروض خليجية وأخرى أوروبية خاصة للثنائى التونسى فرجانى ساسى والمغربى أشرف بن شرقى لتدور التكهنات حول مستقبل الثنائى مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، خاصة أنهما من الركائز الأساسية للفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لقلعة ميت عقبة والذى سيستمر في قيادة الأبيض بالموسم الجديد، لذا نستعرض في التقرير التالى أبرز المستجدات والتطورات التي تخص الثنائى وحقيقة العروض والمفاوضات التي حدثت معهم إلى جانب توضيح مصيرهم مع الفريق الأبيض، خاصة أن الإدارة البيضاء قد أبدت تمسكها بقوام الفريق الأساسى خاصة الثنائى ساسى وبن شرقى الذى طلب كارتيرون استمرارهما إلى جانب المغربى محمد أوناجم فيما سيتم تسويق الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أمير مرتضى يكشف حقيقة عروض "ساسى" التركية

البداية مع الدولى التونسى حيث أوضحت صحف تركية أن ساسى يعد هدفا لنادى ملاتيا، خلال الميركاتو المقبل، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها اللاعب مع الفارس الأبيض وسوف يفتح النادى التركى باب التفاوض مع نظيره الزمالك، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب، إذ ينتهى عقده فى صيف عام 2021.

وفى هذا الصدد، كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، عدم وصول أية عروض رسمية للدولى التونسى فرجانى ساسى، حتى اللحظة الجارية، بعد التقارير الصحفية التركية المختلفة التي أكدت دخول اللاعب دائرة اهتمامات نادى ملاتيا سبور التركى، الذى يرغب فى الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل.

فرجانى ساسى

وكيل ساسى يكشف حقيقة عرض اتحاد جدة

 
الأمر لم يتوقف عند العرض التركى بل انتشرت تقارير صحفية فى الفترة الأخيرة عن وجود رغبة من اتحاد جدة السعودى فى ضم فرجانى ساسى وكشف مهند عون وكيل ساسى لـ"اليوم السابع"، حقيقة العرض السعودى قائلاً إنه حتى اللحظة الجارية لم يحدث أمراً رسميًا فى المسألة ولم يصل عرضا للاعب بصورة رسمية حتى يتم الحديث عنه، بعدما لعب ساسى من قبل للنصر السعودى قبل انتقاله إلى صفوف قلعة ميت عقبة ليبدأ رحلة التألق مع الفريق الأبيض ويصبح أحد ركائزه الأساسية حيث يواصل اللاعب التونسى فى الوقت الحالى استعداداته فى بلاده من خلال التدريبات اليومية فى ظل توقف النشاط الكروى فى مصر لتجنب انتشار فيروس كورونا.
 
ويتصدر فرجانى ساسى قائمة أغلى اللاعبين الأجانب فى الدورى المصرى، وفقاً لآخر تحديثات القيمة التسويقية على موقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، رغم تراجع أسعار اللاعبين فى الفترة الأخيرة بسبب توقف النشاط الرياضى وبشكل عام شارك فرجانى ساسى مع الزمالك في 23 مباراة بالموسم الجارى بمختلف البطولات قبل توقفه، ومنذ انضمامه إلى القلعة البيضاء استطاع ساسي أن يشكل مصدر قوة لا يستهان بها فى وسط ملعب الفريق الأبيض وتوج مع الفريق بخمس بطولات.
 
فرجانى ساسى
 

أشرف بن شرقى يؤكد رغبته فى الاستمرار لحصد الألقاب

ويتصدر المغربى أشرف بن شرقى، جناح الزمالك، قائمة هدافى الأبيض فى المباريات التى خاضها تحت قيادة الفرنسى كارتيرون، حيث شارك فى 16 مباراة بمعدل 1323 دقيقة، فى مختلف البطولات، أحرز خلالها 8 أهداف فيما صنع 5 أهداف أخرى، ليخطف الأنظار إليه وعقب حديثه عن وجود شرط جزائى فى عقده مع الفريق الأبيض جاءت تقارير مختلفة عن عروضا له خاصة فى ظل تألقه الكبير مع الفريق ليكشف مصدر مسؤول بنادى الزمالك عدم وصول عروض رسمية أو شفهية للمغربى أشرف بن شرقى، حتى اللحظة الجارية، وذلك حتى يتم دراسة تلك العروض وجاء ذلك التوضيح من جانب مسؤولى الزمالك، بعدما كشفت تقارير صحفية تركية، أن بن شرقى أبدى موافقته على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخوض تجربة جديدة فى الدورى التركى وتحديدا فريق طرابزون سبور.

ويؤكد مصدر مقرب من بن شرقى إنه يرغب فى الاستمرار لحصد الألقاب مع الزمالك ولا يوجد نية لديه حالياً بشأن الرحيل عن الفريق وإنه ينتظر موقف النشاط الكروى المتوقف ضمن الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا وذلك لحسم أي أمر يخص عروض تأتى إليه لذا فهو حتى اللحظة الجارية تركيزه كاملا ينصب مع الزمالك وينتظر موقف مواجهة نصف دورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربى لاستكمال حلم السعى للتتويج بلقب البطولة الأفريقية الغائبة عن أبناء ميت عقبة منذ عام 2002 حيث تم تأجيل مواجهتى الفريق الأبيض مع الرجاء لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا.

اشرف بن شرقى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة