خالد صلاح

نقل مواجهة ليفربول ضد مان سيتى و5 مباريات لملاعب محايدة لدواعٍ أمنية

الجمعة، 29 مايو 2020 01:45 م
نقل مواجهة ليفربول ضد مان سيتى و5 مباريات لملاعب محايدة لدواعٍ أمنية ليفربول ضد مانشستر سيتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت الشرطة الإنجليزية نقل أماكن 6 مباريات من لقاءات الدورى الإنجليزى إلى أماكن محايدة، عندما يعود الدورى الإنجليزى الممتاز منتصف شهر يونيو المقبل بعد توقف دام أكثر من شهرين.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى عودة منافسات الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى 2019 - 2020، بداية من 17 يونيو المقبل، بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا، وأكد بيان رابطة الدورى الإنجليزى أن منافسات البطولة ستعود يوم 17 يونيو المقبل، بمباراتين مؤجلتين الأولى تجمع مانشستر سيتى مع أرسنال، والثانية أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد.

وفقا للصحيفة فإن الشرطة الإنجليزية حددت 6 مباريات مثيرة للقلق بشكل خاص لإقامتها فى أماكن محايدة، سيتم نقل ثلاث مباريات تتعلق بليفربول إلى مكان محايد، بما فى ذلك ديربى ميرسيسايد ومباراتهم المحتملة للفوز باللقب، على الرغم من عدم وجود إمكانية لعقد لقاء بين يورجن كلوب وكارلو أنشيلوتى فى مانشستر، وهناك أيضًا قلق بشأن مباراتين فى نيوكاسل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المباريات هى مانشستر سيتى ضد ليفربول ومانشستر سيتى ضد نيوكاسل ومانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد ونيوكاسل ضد ليفربول وإيفرتون ضد ليفربول والمباراة التى تأخذ ليفربول إلى اللقب.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة