خالد صلاح

"يومنا متشقلب".. الساعة البيولوجية تريند بسبب قلة النوم بعد أجازة العيد ورمضان

الجمعة، 29 مايو 2020 03:17 م
"يومنا متشقلب".. الساعة البيولوجية تريند بسبب قلة النوم بعد أجازة العيد ورمضان الساعة البيولوجية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الكثير من اضطراب النوم خصوصا بعد شهر رمضان والعيد، بسبب الساعة البيولوجية،  حيث عدم القدرة على الاستيقاظ أو النوم فى مواعيد محددة، وعادة ما تتحسن الأعراض في غضون بضعة أيام حيث يتكيف جسمك على نظام جديد.  

الساعة البيولوجية تريند

 

عبر المغردون عن اضطراب النوم من خلال هاشتاج " الساعة البيولوجية" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، حيث كتبت سارة: "الواحد بقي بينام 4 مرات فى اليوم قيلوله وهيلوله وليلوله وغيبوبة"، بينما اشتكى زياد، قائلاً :" الساعة البيولوجية عندي تعاني من اضطراب شديد لا مثيل له"، وكتب علاء حجاج :" بحاول أضبط نومي فبنام الاربع بليل اصحي الجمعة بليل الساعة البيولوجية : حضرتك عايز ايه ".

الساعة البيولوجية (1)
 

 
الساعة البيولوجية (3)
 
الساعة البيولوجية (4)
 

 

وكتبت ريم محسن:" هو أنا آخر مرة نمت فيها عدل كانت امتى؟ الساعة البيولوجية متشقلبة وخلاص أقول أنا مش هانام الضهر علشان أنام بالليل، أجي افرفر وأنام واصحى الساعة 10" ورد على منصور، قائلاً:" تخلصي من النوم الضهر لأكتر من ساعه ونص ده..باى طريقه يعنى، بس هو طبيعى تسقطى الضهر طالما صاحيه بدرى بس اهم حاجه متناميش كتيريعنى ببساطه حاولى متستخدميش سريرك غير للنوم، تصحي اقل حاجه ٨، متناميش كتير الضهر، واتعرضي للشمس والنور كفايه عشان الساعه البيولوجية تتعدل".

الساعة البيولوجية (2)

ونصح أحمد عادل، المتابعين، قائلاً:" الساعة البيولوجية تاخد وقت وعشان تفعليها لازم تحفيز الجسم علي الاستيقاظ في وقت معين بمعني جعل وقت الطعام وقت محدد بعده لا يمكنك تناول الطعام جعل وقت مشاهدة فيديو معين له وقتا ايضا وهكذا بذلك يقوم العقل الباطن بجعلك تستيقظين للحصول على احتياجه الذي تمنعه عنه في غير وقته".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة