خالد صلاح

الشباب والرياضة بشمال سيناء: تحية إجلال وتقدير لروح الشهداء بذكرى نصر أكتوبر

الأحد، 03 مايو 2020 12:26 م
الشباب والرياضة بشمال سيناء: تحية إجلال وتقدير لروح الشهداء بذكرى نصر أكتوبر كليب راشد وكيل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كليب راشد، وكيل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، إن ذكرى الانتصار لجيش مصر العظيم يوم العاشر من رمضان السادس من اكتوبر تحيي لدى كل الشباب العزيمة والإصرار والتحدى على النجاح فى كل موقع عمل وأن تبقى راية مصر مرفوعة على الدوام .

وتابع فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" : فى هذا اليوم وباسم كل شباب شمال سيناء نوجه تحية إجلال وتقدير لروح الشهداء الذين بدمائهم الطاهرة بقيت كرامتنا وعزتنا وعادت أرضنا .

أضاف نقدم تحية إجلال وتقدير لروح بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد انور السادات ولجميع الجنود والضباط الذين روت دمائهم الزكية تراب سيناء ونقول لهم لن ننساكم ما دام فينا عرق ينبض، وتحية إجلال وتقدير للقيادة السياسية التى تعمل ليل نهار من أجل تنمية سيناء بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى قائد قاطرة التنمية فى مصر، وندعو الله العلى القدير أن ينصره فى حربه على الإرهاب الأسود الذى ليس له دين ولا وطن، كما نتقدم بالشكر لأبناء وطننا المخلصين الذين وقفوا بجانب قواتهم المسلحة فى حرب التحرير والان يقفون صفا  مع قواتهم المسلحة فى حربها ضد الإرهاب .

وقال إن ثمار النصر لم تضع هباء، لافتا لإنجازات ماثلة على أرض سيناء يعتبر قطاع الشباب والرياضة من بين المهم فيها، حيث خدمات مراكز الشباب تنتشر  فى كل حى بالمدن وكل قرية وتجمعات تستقبل الشباب وتقدم لهم العون فى ممارسة الانشطة وإطلاق الإبداعات فضلا عن منشآت رياضية عملاقة من ملاعب ومراكز خدمية  وترفيهية تخدم وبقوة قطاع الشباب والرياضة .

أضاف وكيل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ، هذه الارضية الخدمية كانت وراء كثير من إنجازات رياضية حققها ابناء المحافظة واكتشاف أبطال رياضيين سلكوا طريقهم على الأصعدة .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة