خالد صلاح

برشلونة يعرض 9 لاعبين على أندية البريميرليج أبرزهم جريزمان وكوتينيو

الأحد، 03 مايو 2020 08:40 م
برشلونة يعرض 9 لاعبين على أندية البريميرليج أبرزهم جريزمان وكوتينيو برشلونة
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير بريطانية، عن استعداد نادى برشلونة الإسبانى التخلي عن 9 لاعبين دفعة واحدة لأندية الدورى الإنجليزى، لتمويل الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن برشلونة عرض جميع لاعبيه للبيع، باستثناء النجم الأول ليونيل ميسي، والحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن. 
 
الجديد أن هناك 9 لاعبين بالتحديد مرصودين لتدعيم فرق الدوري الإنجليزي، وفي مقدمتهم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي عاد مانشستر يونايتد للاهتمام بضمه خلال الفترة المقبلة، الذي حاول توقيع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قبل انضمامه إلى برشلونة العام الماضي من أتلتيكو مدريد.
 
وأبلغت أندية إنجلترا الكبرى، أن هناك ثمانية لاعبين آخرين متاحين للشراء أو الاستعانة في صفقات الإعارة هذا الصيف.
 
لمعرفة اللاعبين الـ9 التي عرضها برشلونة على أندية أوروبا، عبر سوبر كورة .. من هنا
 
العملاق الإسبان يائس لجمع الأموال وسط تفشي فيروس كورونا المستجد، وهم منفتحون على العروض التي ستقدم لمجموعة من اللاعبين، باستثناء النجم ليونيل ميسي.
 
وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة يخطط للعودة للتدريبات الأربعاء المقبل، استعدادا لاستئناف الدورى الإسبانى فى نسخته الحالية التى توقفت فى مارس الماضى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن كيكى سيتين يخطط لعودة اللاعبين للتدريبات يوم 6 مايو الجارى، مضيفة أن المران سيكون بشكل فردى مع أخذ أقصى قدر من الاحتياطات اللازمة تجنبا لتفشى الوباء العالمى.
 
أضافت الصحيفة أن اللاعبين سيخضعون للخطة التى وضعها سيتين وجهازه الفنى وفقا للتعليمات الصحية والبروتوكول الذى تم وضعه لاستئناف النشاط الرياضى من جديد فى إسبانيا.
 
أشارت الصحيفة إلى أن كيكى سيتين يسعى لعودة التدريبات الأربعاء المقبل مع خضوع أعضاء الطاقم الفنى فى البداية للاختبارات فى المدينة الرياضية "خوان جامبر" وهى الخطوة الأولى قبل بدء مرحلة التدريبات من جديد، كما يخضع الثنائى برايثوايت ودى يونج للفحوصات بعد عودتهما من الدنمارك وهولندا على الترتيب.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة