خالد صلاح

تكلفتها 6 ملايين جنيه.. تعرف على سر "مرتبة" مغنى الراب دريك بقصره الجديد

الأحد، 03 مايو 2020 07:00 م
تكلفتها 6 ملايين جنيه.. تعرف على سر "مرتبة" مغنى الراب دريك بقصره الجديد مرتبة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حازت إحدى مراتب السرير على شهرة واسعة، بعد أن اشتراها مغنى الراب الكندى دريك، وهى مرتبة "Grand Vividus" تم تصنيعها من قبل المصنع السويدى Hästens، والمصمم Ferris Rafauli، ولكن بسعر خيالى.

فى هذا الشهر، عرضت مجلة Architectural Digest قصر Drake الذى تبلغ مساحته 50 ألف قدم مربع فى تورونتو، وعلى الرغم من جميع وسائل الراحة الرائعة المقدمة، كل ما يمكن لأى شخص أن يتحدث عنه هو مرتبة السرير الخاصة بالمغنى الفاخرة.

المرتبة الجديدة
المرتبة الجديدة

يصف موقع odditycentral المرتبة بأنها تحفة يدوية الصنع، مصممة خصيصًا لتناسب الفنان، أول ما يلفت الانتباه إلى هذه المرتبة، هو اللون الأسود، لكن بعد ذلك فهناك العديد من العناصر الأخرى مثيرة للاهتمام، مثل الإبرازات النحاسية الذهبية وزوايا الجلد، وجميعها مواصفات مثيرة للإعجاب مثل مظهرها حيث يقال إنه يزن نصف طن، مصنوع يدويًا وتكلفتها 390 ألف دولار، بما يزيد عن 6 ملايين جنيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A masterpiece #hastens #hästens #ferrisrafauli @ferrisrafauli www.hastens.com/gv

A post shared by Hästens Beds Official (@hastensbeds) on

ما الذى يجعل مرتبة دريك باهظة الثمن؟ بحسب الموقع، فإن العنصر الرئيسى هو كمية شعر الخيل المستخدمة فى عملية التصنيع، وهو ضعف نظيره فى أغلى مرتبة فى العالم التالى كانت تبلغ 190 ألف دولار.

تفاصيل المرتبة
تفاصيل المرتبة

لكن الأمر لا يقتصر على شعر الحصان فحسب، بل تحتوى على عدد أكبر بكثير من "سوست"، مما يعزز لدى المستلقى عليها الشعور بالطفو، وقد استغرق صنعها يدويا 600 ساعة ويتم تصنيع 12 منها فقط كل عام، وهو ما يرفع السعر قليلاً.

أحد المسئولين بالشركة قال لا تقتصر المرتبة على النوم فقط، بل على الرعاية الذاتية.. فيجب أن تكون مرتبتك أهم قطعة أثاث فى منزلك، ففى السويد، لدينا موقف مختلف تمامًا تجاه النوم".

وأضاف "لم أكن من عائلة ثرية، لكن فراشتى تكلف أكثر من سيارة عائلتى.. كان والداى يعلمان أنه من المهم إعطائى أفضل نوم ممكن".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة