خالد صلاح

خيط الجريمة.. دليل مكالمات يقود النيابة لكشف لغز اكتشاف جثة تاجر بمدينة نصر

الأحد، 03 مايو 2020 02:19 م
خيط الجريمة.. دليل مكالمات يقود النيابة لكشف لغز اكتشاف جثة تاجر بمدينة نصر جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رائحة كريهة انتشرت بأرجاء إحدى العمارات بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر.. أبلغ الجيران حارس العقار بتتبع تلك الرائحة، ظنوا أنها كمامة ملقاه بأحد الأدوار تتبعها ووجد مصدرها من شقة "ر .ط" ، تاجر، 55 سنة، حاول حارس العقار التواصل وظل يدق جرس الشقة ولكن دون جدوى، على الفور أبلغ قسم شرطة مدينة نصر وبعد أن تأكدوا أنه لم يغادر شقته كسروا باب الشقة ليجدوا التاجر ملقى على الأرض وغارقا في دمائه.

توجهت نيابة مدينة نصر إلى مكان الواقعة لمعاينة الحادث لرفع البصمات، اكتشفوا عدم وجود كسر بباب الشقة أو النوافذ وتبين سرقة محتويات المجنى عليه، تتبعت النيابة دليل مكالمات القتيل ليجدوا اتصاله بأحد الأشخاص تربطه به صداقة اتفقوا خلالها على مقابله.

توصلت النيابة إلى ذلك وتمكن رجال المباحث من ضبطه وبالضغط عليه اعترف بأنه  تربطه علاقة صداقة بالمتهم "عامل" ، وتوجه معه الى شقته بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، وأثناء جلوسهما نشبت بينهما مشادة تطورت الى مشاجرة بسبب عرض المجنى عليه على المتهم ممارسة الشذوذ معه، قام على اثرها المتهم بضرب المجنى عليه بـ"مطرقة" وسرق منه متعلقاته وفر هاربا.

قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمة القتل، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات تمهيدا إلى إحالته للمحاكمة الجنائية.

كان قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا من أهالى عقار بمنطقة عزبة الهجانة، بانبعاث رائحة كريهة من شقة يتم تجهيزها، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة ، وبكسر باب الشقة تم العثور على جثة تاجر، "ر.ط" 55 سنة ملقاة على الأرض وغارقا في دمائه، حيث تبين من المعاينة أن المجنى عليه مصاب في رأسه بجرح أودى بحياته .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة