خالد صلاح

برشلونة يستقر على إعارة البرازيلي كوتينيو مقابل 10 ملايين يورو

السبت، 30 مايو 2020 01:09 م
برشلونة يستقر على إعارة البرازيلي كوتينيو مقابل 10 ملايين يورو فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى برشلونة الإسباني على صيغة بيع البرازيلى فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى، ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء البرازيلى فيليب كوتينيو من برشلونة مقابل 120 مليون يورو، بعد انتهاء إعارته إلى البافارى، ثم حددت إدارة برشلونة الإسبانى 80 مليون يورو للموافقة على بيع كوتينيو لكن دون جدوى من بايرن ميونخ، ويبقى نيوكاسل يونايتد هو الفريق الأبرز الذى يرغب فى ضم النجم البرازيلى لكن ليس بهذا السعر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مسئولى برشلونة يدرسون إعارة البرازيلى فيليب كوتينيو مرة أخرى مقابل 10 ملايين يورو، أكثر بـ1.5 مليون يورو من رسوم إعارته لبايرن ميونخ، مع وضع بند لخيار شرائه بعد إعارته الجديدة المحتملة.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة قررت إتخاذ هذه الخطوة فى ظل عدم وجود نادِ يستطيع تقديم عرض الـ 80 مليون يورو لشراء فيليب كوتينيو، نظراً للأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الصحيفة أن البرازيلى فيليب كوتينيو يدخل دائرة اهتمامات عدة أندية إنجليزية على رأسها نيوكاسل يونايتد ثم أرسنال وتشيلسى وليستر سيتي.

جدير بالذكر أن فيليب كوتينيو قد خاض 32 مباراة مع بايرن ميونخ منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها 9 أهداف و 8 تمريرات حاسمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة