خالد صلاح

تفاؤل بعودة الجماهير إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل

السبت، 30 مايو 2020 01:00 ص
تفاؤل بعودة الجماهير إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل الدوري الانجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي، ريتشارد ماسترز، إنه متفائل بأنه سيكون هناك جمهور في الملاعب في الموسم المقبل لمباريات البريميرليج، جاء ذلك خلال لقاءه مع شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية بعد يوم واحد من الإعلان عن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل، بعد التوقف منذ منتصف مارس الماضي، لى خلفية تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في البلاد.

وأوضح ماسترز "لا أحد يعرف متى سنتوقف عن اللعب خلف أبواب مغلقة ومن الصحيح أن يكون هناك خطط طوارئ، ولكن هناك تفاؤل في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي الأندية بأن المشجعين سيعودون الموسم المقبل وقد يكون ذلك على مراحل".

وأضاف: "لدينا مشجعون لا يصدقون في هذا البلد ونعلم جميعًا أن الدوري الإنجليزي الممتاز الذي نعرفه ونحبه لن يعود بالكامل حتى يُسمح للمشجعين بالدخول".

وسيعود الدوري الإنجليزي الممتاز في 17 يونيو المقبل بلقائي أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي ضد أرسنال.

وقال ماسترز: "لقد خطونا خطوة إلى الأمام بتحديد يوم 17 يونيو ، ولكن للوصول إلى هناك ، علينا القيام بالكثير من العمل ومواصلة التشاور من أجل الموافقة على بروتوكولاتنا، لا يزال هناك طريق طويل قبل أن تبدأ الكرة في الدوران".

وتعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة