خالد صلاح

سرقة مقتنيات بـ500 ألف إسترليني من منزل رياض محرز بمانشستر

الأحد، 31 مايو 2020 12:29 ص
سرقة مقتنيات بـ500 ألف إسترليني من منزل رياض محرز بمانشستر رياض محرز نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع منزل النجم الجزائرى رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فى مدينة مانشستر، ضحية للسرقة، من قبل مجموعة من اللصوص الذين هاجموا منزله، وقاموا بسرقة 3 ساعات فاخرة، بالإضافة إلى مبلغ مالى ومقتنيات ثمينة تصل قيمتها إلى 500 ألف جنيه إسترليني، ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن منزل رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، تعرض لسطو من لصوص، حصلوا خلاله على 3 ساعات فاخرة، منهم ساعة تصل قيمتها إلى 230 ألف إسترليني، كما تصل قيمة الساعتان الأخريان بقيمة 75 ألف جنيه إسترليني.

أضافت الصحيفة، أن اللصوص قاموا بسرقة أيضا مبلغ 50 ألف إسترليني، بالإضافة إلى مقتنيات أخرى وقمصان كرة قدم نادرة، بقيمة 150 ألف إسترليني.

وقال بيان صادر للشرطة الإنجليزية، إن 4 شقق منفصلة فى مبنى وسط مدينة مانشستر، تعرضوا للسرقة من مجموعة من اللصوص.

 وتعرض عدد كبير من نجوم كرة القدم فى إنجلترا، خلال الفترة الأخيرة لحوادث سرقة، والتى كان أخرها، منزل ديلى ألى نجم فريق توتنهام، والذى تعرض للضرب من قبل اللصوص الذين هاجموا منزله.

وفى سياق أخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة