خالد صلاح

فيديو طريف لسيرين عبد النور و نجلها " كريستيانو"

الأحد، 31 مايو 2020 02:35 م
فيديو طريف لسيرين عبد النور و نجلها " كريستيانو" سيرين عبد النور
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة سيرين عبد النور ، متابعيها عبر حسابها على إنستجرام فيديو طريف لنجلها كريستيانو وهو يحاول قول كلمة " هاى و باى"، وحاز الفيديو على إعجاب العديد من متابعيها، وخاصة أن سيرين دائما تشارك متابعيها بفيديوهات طريفة مع عائلتها.

وفي وقت سابق، ظهرت سيرين عبد النور في أحدث إطلالة جديدة لها، من خلال 3 صور ظهرت فيها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة: "قلوبنا بسيطة يفرحها كل اهتمام بسيط.. دخيل قلوبكن ومحبتكن واهتمامكن بتسوى الدنية كلها"، وقد نالت إطلالة النجمة سيرين عبد النور إعجاب متابعيها مثلما ظهر في تعليقات عديدة على الصور.

 

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وجهت مؤخرا رسالة إلى جمهورها خلال توجهها لموقع تصوير مسلسلها الجديد تطالبهم بالبقاء فى منازلهم للوقاية من فيروس كورونا، ونشرت "سيرين" الفيديو على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "صباح الخير على الكل.. أنا رايحة على تصوير مسلسلى وأتمنى لكل الناس اللى قاعدين فى البيوت الأمان الدائم.. وأكيد إذا معندكوش شىء تعملوه اضطرارى برة البيت لا تخطلتوا بالعالم وربنا يصبرنا على الفترة الصعبة دى".

وقبل ذلك طالبت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" بمشاركتها آيات من القرآن والإنجيل لبث الطاقة الإيجابية، فى ظل ما تمتلئ به مواقع التواصل من كلام قاسى، حيث وجهت رسالة بأن الظروف الحالية هى الوقت المناسب لكل إنسان لإعادة حساباته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة