خالد صلاح

مجدى عبد الغنى يكشف تحسن حالة محمود سعد بعد إصابته بكورونا

الأحد، 31 مايو 2020 01:58 م
مجدى عبد الغنى يكشف تحسن حالة محمود سعد بعد إصابته بكورونا محمود سعد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مجدى عبد الغنى، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن تحسن الحالة الصحية لمحمود سعد لمدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد وثبتت إيجابية التحاليل التى أجراها، حيث خضع محمود سعد لبروتوكول العلاج المتبع وفقاً للإجراءات المتبعة رسميا فى مواجهة الفيروس.

ونشر مجدى عبد الغنى صورة لمحمود سعد عبر حسابه الشخصى على تويتر وعلق عليها: "الحمد لله الكابتن محمود سعد حالته فى تحسن وده مؤشر إيجابى على كل الأصعده.. اللهم تم شفائه على خير".

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

في سياق متصل، أكد مسئولو اتحاد الكرة أن مقر الجبلاية لن يتم إغلاقه بعد ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا، لاسيما أن إصابة الدكتور محمود سعد المدير الفني الجبلاية بفيروس كورونا حدثت خارج مقر الاتحاد، وبالتالي لم تقرر اللجنة الخماسية إغلاق مقر الجبلاية لمدة أسبوعين.. وقرر مسئولو اتحاد الكرة عزل 12 موظفاً بالجبلاية ومنعهم من الحضور لمقر الاتحاد لمدة أسبوع، ومتابعة حالتهم الصحية، بعد إصابة المدير الفنى لاتحاد الكرة بفيروس كورونا، بسبب مخالطتهم له فى الفترة الماضية.

وطلب الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، من الموظفين العزل المنزلى لحين إجراء مسح لهم والتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا من عدمه.

وأكد وليد العطار، المدير التنفيذى للاتحاد، أن إصابة المدير الفنى رغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس، وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة فى هذا الشأن، واتحاد كرة القدم إذ يعلن ذلك فإنه يرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء على الدكتور محمود سعد وجميع مصابى الفيروس اللعين وأن يحفظ بلادنا وأبناء شعبنا من كل سوء.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة