خالد صلاح

وزير النقل: منع غير الملتزمين بارتداء الكمامة من ركوب المترو.. فيديو

الأحد، 31 مايو 2020 02:22 م
وزير النقل: منع غير الملتزمين بارتداء الكمامة من ركوب المترو.. فيديو مترو الانفاق
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل إن من يخالف ارتداء الكمامة الطبية سيمنع من دخول وركوب مترو الأنفاق، والقطارات، وفى حال مخالفة المواطن هذه التعليمات سيتم التعامل مع المخالفين بواسطة شرطة النقل والمواصلات وتسليمه لقسم الشرطة.

واستنكر كامل الوزير، خلال تقرير خاص أذاعه برنامج صباحك مصرى ،اعتراض البعض على ارتداء الكمامات الطبية على الرغم من كونها  أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا، مخاطبا هؤلاء: "بتعترض ليه؟ انت ممكن تكون جاى من بيتك سليم وتنتقلك عدوى فيروس كورونا فتنقلها لأهل بيتك طيب إيه ذنبهم؟"

وأكد وزير النقل أن جميع القطاعات تعمل على تأمين وحماية المواطنين وإلزامهم بارتداء الكمامات الطبية حماية ووقاية لهم وللآخرين من انتقال عدوى فيروس كورونا .

وأشار كامل الوزير إلى تعقيم وتطهير محطات مترو الأنفاق، والقطارات ، بالإضافة لزيادة عدد القطارات فى فترة التكدس الصباحية ، ومد فترة الإنتظار فى مترو الأنفاق 3 دقائق ، مطالبأ المواطنين بالبعد عن التكدسات

يذكر أن كامل الوزير، تفقد اليوم الأحد، أعمال التطوير والصيانة الشاملة للطريق الدائري حول القاهرة الكبرى بطول 106 كم، وبتكلفة إجمالية 7.3 مليار جنيه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة