خالد صلاح

أوبر تستأنف أعمالها فى الولايات المتحدة.. وتطلب من السائقين تغطية الوجه

الإثنين، 04 مايو 2020 12:08 م
أوبر تستأنف أعمالها فى الولايات المتحدة.. وتطلب من السائقين تغطية الوجه اوبر وكورونا
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخطط شركة uber للنقل الذكى، لمطالب السائقين و الركاب بتغطية الوجه عند استخدام التطبيق وسط توقعات بإعادة تشغيل الخدمات الأساسية للشركة أثناء تخفيف إغلاقات كورونا، وفقا لشبكة سي ان ان الأمريكية.

ووافقت الإدارة التنفيذية لأوبر على السياسة الجديدة في اجتماع الأسبوع الماضي  ومن المتوقع أن يتم تنفيذ الإجراءات في الأسابيع المقبلة.

وكجزء من السياسة ، تعمل أوبر على تطوير التكنولوجيا لاكتشاف ما إذا كان السائقون يرتدون أقنعة أو أغطية للوجه قبل الاتصال بالإنترنت وبدء قبول الرحلات، ووفقا لمصادر مطلعة فان اوبر بالفعل تمتلك إمكانات التحقق من الهوية التي يستخدمها السائقين وتبحث الان لايجاد طريقة للتاكد من الركاب.

قال اندرو هاسبن المسئول عن الامة والسلامة في اوبر "مع إعادة فتح البلدان ، تركز أوبر على السلامة والمضي بحذر وفي الوقت نفسه ، تستعد فرقنا للمرحلة التالية من التعافي ، حيث سيكون لنا جميعًا دور نلعبه".

استمرت أوامر البقاء في المنزل في معظم الولايات الامريكية لمدة 6 أسابيع مما ادي لتوقف اعمال اوبر الأساسية.

وفي الأسبوع الماضي أعلنت أوبر انها تدرس تخفيضات كبيرة في عدد الموظفين. ولكن مع بدء إعادة فتح أجزاء من البلاد للأعمال التجارية  بدات الشركة في استئناف اعمالها تدريجيا.

بمجرد تقديم السياسة ، سيُطلب من سائقي أوبر وعمال التوصيل تغطية الوجه بغض النظر عما إذا كانوا قد تلقوا قناعًا مقدمًا من الشركة ام لا، واكدت أوبر إنها تحاول توصيل أقنعة للسائقين الذين يحتاجون إليها في أقرب وقت ممكن.

ووفقا للتقرير قالت أوبر الامريكية إنها تعطي أولوية للحصول على أقنعة للسائقين النشطين في المدن والولايات التي طلبت من السائقين ارتداء أغطية الوجه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة