خالد صلاح

السيطرة على حريق فى منزل بدار السلام بسوهاج ولا خسائر فى الأرواح

الإثنين، 04 مايو 2020 03:35 م
 السيطرة على حريق فى منزل بدار السلام بسوهاج ولا خسائر فى الأرواح حريق - أرشيفية
سوهاج - عمرو خلف ومحمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق اندلع فى منزل، وامتد لمنزلين آخرين بدائرة مركز دار السلام، دون حدوث خسائر بشرية.

كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، بنشوب حريق بناحية أولاد طوق غرب دائرة مركز دار السلام، فانتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ.

وتبين نشوب الحريق بمنزل ملك ( ع . ع 50 عاما ) ربة منزل، بسبب ماس كهربائى، وامتدت النيران لمنزلين مجاورين، ملك ( إ . م 35 عاما ) عامل و ( م . أ 40 عاما ) عامل، وتم الدفع بسيارتين إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عنه احتراق المنقولات المنزلية، ونفوق عدد من رؤوس الأغنام، وتم إخطار الإدارة البيطرية بدار السلام لاتخاذ اللازم، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

وفى وقت سابق تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق محدود اندلع بقسم العناية المركزة، بمستشفى طهطا العام بسبب ماس كهربائى.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق بقسم العناية المركزة بمستشفى طهطا العام، وانتقل على الفور إلى مكان الواقعة وبرفقته قوات الحماية المدنية، وتبين من الفحص نشوب حريق محدود بقسم العناية المركزة بالطابق الثانى بسبب ماس كهربائى من أحد أجهزة التكييف بغرف العناية المركزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة