خالد صلاح

باسم مغنية: يجب محاسبة من سرقوا أموال لبنان

الإثنين، 04 مايو 2020 01:45 م
باسم مغنية: يجب محاسبة من سرقوا أموال لبنان باسم مغنية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الفنان اللبنانى باسم مغنية، بمحاسبة من سرقوا لبنان، متسائلا: "هل من العدل أن يتحمل الشعب اللبنانى (٤ مليون نسمة) كل المصاعب والوجع والذل لمدة خمس سنوات حتى تعود الحياة الاقتصادية إلى وضعها الطبيعى؟".

bassemmoughnieh_78783055_1492140044293555_7665773359613755825_n
 
وكتب مغنية، عبر حسابه على تويتر: "هل من العدل أن يتحمل الشعب اللبنانى (٤ مليون نسمة) كل المصاعب والوجع والذل لمدة خمس سنوات حتى تعود الحياة الاقتصادية إلى وضعها الطبيعى؟، وهذا إن عادت".

 

Capture
 

من ناحية أخرى، يشارك الفنان اللبنانى باسم مغنية، فى أحداث مسلسل "سكر زيادة"، من بطولة النجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، حيث يشارك باسم داخل أحداث المسلسل كضيف شرف، ويظهر فى حلقتين فقط، وبشخصيته الحقيقية.

وكان رئيس الوزراء اللبنانى حسان دياب، أعلن أن لبنان سيمضى قدما فى طلب برنامج دعم من صندوق النقد الدولى، وذلك بعدما أقرت الحكومة فى وقت سابق خطة إصلاحات هيكلية تشمل كافة الجوانب المالية والاقتصادية.

 واستعرض دياب معالم خطة الإصلاح المالى والاقتصادى فى لبنان، مشيرا إلى أنها تعتمد على 6 مكونات رئيسية متداخلة: مالية واقتصادية ومصرفية ونقدية والحماية الاجتماعية والتنموية.

وأكد رئيس الحكومة اللبنانية أن الخطة بُنيت على أسس تسمح للبنان بالحصول على الدعم الدولى المطلوب لإعادة إطلاق العجلة الاقتصادية، وإعادة رسملة المصارف والمؤسسات، وتأمين شبكات الأمان الضرورية والبنى التحتية، وذلك لإعادة إخراج معظم اللبنانيين من حالة الفقر والعوز، مضيفا أن الدولة أصبحت تمتلك للمرة الأولى فى تاريخها خطة مالية مكتملة ومتكاملة، تنتهى بها وعبرها مرحلة التخبط فى سياسات مالية أوصلت لبنان إلى حالة الانهيار الحالية.

وأشار دياب إلى أن الخطة تنطوى على "خريطة طريق" واضحة لإدارة المالية العامة، معتبرا أن لبنان بدأ اليوم السير فى الطريق الصحيح للخروج من أزمته المالية العميقة.

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة