خالد صلاح

تقارير تونسية: إسقاط دعوى حبس حمدى النقاز 4 أشهر

الإثنين، 04 مايو 2020 08:53 م
تقارير تونسية: إسقاط دعوى حبس حمدى النقاز 4 أشهر حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية عن إسقاط الدعوى التى تسببت فى إصدار حكم بحبس مدافع نادى الزمالك السابق حمدى النقاز، لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى تغريمه 100 دينار، بعد تعديه على موظف عمومى.

وفقا لإذاعة "موازييك" التونسية فإن الموظف الذى اعتدى عليه حمدى النقاز قام بسحب الدعوى ضد المدافع الدولى التونسي، بعد الجلسة التى جمعته مع رئيس النجم الساحلى رضا شرف الدين، ومحامى اللاعب أنيس بن ميم.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد أشارت فى وقت سابق من اليم الاثنين، إلى تعرض التونسى حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق لأزمة صحية داخل السجن بعد صدور حكم بحبسه من قبل المحكمة التونسية لتعديه على موظف عمومى.

وقال موقع "الصريح" التونسى إن النقاز تعرض لوعكة صحية داخل السجن بعد الحكم عليه بـ 4 أشهر مع النفاذ العاجل، مؤكدة أن النقاز ما زال يقضي عقوبة السجن بناءً على الحكم القضائي الصادر فى شأنه، ولا توجد وساطات لإطلاق سراحه وفقا للأنباء المتداولة.

وكان حمدى النقاز قرر الرحيل عن صفوف نادى الزمالك فى سبتمبر الماضى بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد، بسبب عدم تقاضيه مستحقاته المالية، وقدم كلا الطرفين شكوى فى الآخر، ثم انتقل اللاعب التونسى إلى نادى سودوفا الليتوانى فى صفقة انتقال حر.

من ناحية أخرى، يستند مسئولو الزمالك على مجموعة من البنود والعوامل فى الطعن فى قضية التونسى حمدى النقاز، الذى فسخ عقده من طرف واحد مع النادى، بعد إصدار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراراً بتغريم الزمالك مليوناً و300 ألف دولار لصالح اللاعب التونسى، فى القضية التى حرصت إدارة الزمالك على إيقاف حكم الدرجة الأولى بها بالطعن عليه فى الاتحاد الدولى بعد تلقى الحيثيات المختلفة الخاصة بالحكم فى تلك القضية التى يحرص مرتضى منصور رئيس النادى على متابعتها بصورة دورية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة