خالد صلاح

تقارير مغربية: الكاف يؤجل حسم مستقبل كأس أمم أفريقيا 2021

الإثنين، 04 مايو 2020 09:20 م
تقارير مغربية: الكاف يؤجل حسم مستقبل كأس أمم أفريقيا 2021 أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، برئاسة أحمد أحمد، أجّل القرار النهائي بشأن إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، التى تستضيفها الكاميرون، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لقناة "المغربية"، فإن الاتحاد الأفريقى لم يتخذ قراره النهائي بشأن إقامة أمم أفريقيا 2021، فى موعدها، أم لا، فى انتظار تطور جائحة فيروس كورونا، داخل القارة السمراء، قبل اتخاذ القرار النهائي.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، قد أكد أنه لا يرغب في المساس بموعد انطلاق كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامته في الكاميرون.

وقال في تصريحات لصحيفة "لوموند" الفرنسية، إن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن تأجيل الكأس القاري أو تقديمه أو الحفاظ عليه في موعده.

وأضاف رئيس الكاف:"نرغب في خوض كل البطولات المخطط لها، وبالتأكيد من بينها كأس الأمم الأفريقية". واختتم قائلا: "من المؤكد أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن تأجيل كأس الأمم أو تقديمها، حتى الآن المسابقة في موعدها".

جدير بالذكر أن، بطولة أمم أفريقيا 2021، التى تستضيفها الكاميرون، سوف تقام فى شهر يناير المقبل، بعد أن قرر الكاف عودة البطولة لتقام فى الشتاء، بعدما أقيمت البطولة السابقة فى مصر، خلال فصل الصيف.

ويحمل منتخب الجزائر، لقب النسخة الأخيرة من أمم أفريقيا، بعد فوزه فى المباراة النهائية على منتخب السنغال، 1 - 0. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة