خالد صلاح

سامبدوريا يشتكى سبورتنج البرتغالى للفيفا بسبب نسبة بيع فرنانديز لليونايتد

الإثنين، 04 مايو 2020 06:20 م
سامبدوريا يشتكى سبورتنج البرتغالى للفيفا بسبب نسبة بيع فرنانديز لليونايتد برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادى سامبدوريا الإيطالي، شكوى ضد نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالى، للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد رفض الأخير دفع نسبة 10%، من بيع النجم برونو فرنانديز، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان مانشستر يونايتد قد ضم لاعب الوسط البرتغالى برونو فرنانديز، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، من سبورتنج لشبونة، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 46.5 مليون يورو، التى قد ترتفع إلى 80 مليون يورو، اعتمادا على الحوافز، وبعقد لمدة 5 سنوات ونصف.

ووفقا لصحيفة "Il Secolo XIX" الإيطالية، فإن النادى البرتغالى يرفض دفع مبلغ 4.6 مليون يورو، لصالح نادى سامبدوريا، الذى لعب له فى السابق خلال موسم 2016 – 2017، وهى نسبة 10%، من قيمة انتقاله إلى اليونايتد.

وأضافت الصحيفة أن رفض لشبونة دفع مبلغ 4.6 مليون يورو، دفع النادى الإيطالي، لمطالبة الفيفا بالتدخل، على الرغم من اعتراف النادى البرتغالى بأحقية سامبدوريا فى هذا المبلغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ المستحق للنادى الإيطالي، يجب أن يسدد على 3 دفعات، ولكنه لم يستلم أى دفعة حتى الآن.

ونجح فرنانديز، صاحب الـ25 عاما، فى التألق مع مانشستر يونايتد، قبل توقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، فى 9 مباريات بجميع المسابقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة