خالد صلاح

كيف تجدد علاقتك مع شريك حياتك خلال العزل المنزلى.. سينما ومطعم متنقل أبرز الأفكار

الإثنين، 04 مايو 2020 07:00 م
كيف تجدد علاقتك مع شريك حياتك خلال العزل المنزلى.. سينما ومطعم متنقل أبرز الأفكار مطعم داخل سيارة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثرت جائحة فيروس كورونا المستجد، عل شكل الحياة بصورة عامة، وعلى الأزواج بصورة خاصة، خاصة أن التواجد في الإغلاق والعزل المنزلى تسبب في زيادة حجم الخلافات بين المرتبطين، كما زاد حجم الإحساس بالاكتئاب المرتبط بالتواجد في المنزل بصورة مستمرة.

ولكسر حالة الملل، لجأ ثنائيات وأزواج لأفكار مختلفة، لكسر الروتين وتجديد حالة الحب فيما بينهما، وتقوية علاقتهما، واعتمدا على أفكار مختلفة لتقوية العلاقة فيما بينهما.

المطعم
المطعم

 

سينما منزلية
سينما منزلية

 

سينما
سينما

 

ففى إحدى الحالات، أنشأ جيمى ندواه، من ليدز، سينما منزلية لمشاهدة الأفلام مع زوجته في الإغلاق المنزلى، في ظل إغلاق دور السينما في العالم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفي مكان آخر، أنشأ مايك ، من لندن، ملعبًا مجنونًا للجولف لصديقته، بينما كشفت أليسون ريس، من شيكاجو ، عن أن زوجها أقام تجربة ليلة كاملة في السينما في منزلهم.

عشاء رومانشى
عشاء رومانسى

 

مسابقة طهى
مسابقة طهى

 

مطعم داخل سيارة
مطعم داخل سيارة

 

في هذه الأثناء، استمتع زوجان بريطانيان بعشاء رومانسي داخل عربة، تم تنسيقها بشكل رومانسى لقضاء وقت عشاء مميز، وكان لجورج إلرود، من شيكاجو، مسابقة طهي مع صديقه لقضاء وقتهما خلال الحظر.

هذه الأفكار حازت على الإعجاب الكبير بعد عرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إذ اعتبرها الكثيرون أفكار جيدة لتجديد وتقوية العلاقة بين الثنائيات، والأزواج، خاصة في ظل هذا الوقت الصعب من جائحة كورونا، مشيرين إلى أنهم استلهموا أفكار لتطبيقها في منزلهم، ومع شركاء حياتهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة