خالد صلاح

منتخب المغرب يجبر وليد أزارو على الانتقال لأوروبا

الإثنين، 04 مايو 2020 02:38 م
منتخب المغرب يجبر وليد أزارو على الانتقال لأوروبا وليد ازارو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المغربى وليد ازارو مهاجم النادى الأهلى المعار إلى صفوف الاتفاق السعودى لنهاية الموسم الحالي، تغيير وجهته نحو الاحتراف فى قارة أوروبا.

وقع أزارو للأهلى 4 سنوات فى يونيو 2017 بعد اتفاق الأهلى مع الدفاع الجديدى المغربى على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار.

وقال موقع " le360" ، تعود سبب رغبة الدولى المغربى فى مجاورة أحد الأندية الأوروبية إلى سعيه للعودة بقوة إلى المنتخب الوطني، لاسيما بعدما أشار مصطفى حجي، مساعد المدرب المنتخب المغربى، على اللاعبين فى الخليج العربى مثل وليد أزارو وأشرف وبن شرقى لاعب الزمالك بالانتقال إلى أوروبا لضمان مكان مع أسود الأطلس.

وأشار الموقع المغربى إلى أن أزارو سوف يبحث عن فريق فى أوروبا من أجل الانضمام إلى صفوفه وعدم الاستمرار مع فريقه السعودي، لاسيما أن عودته إلى الأهلى المصرى باتت شبه مستحيلة فى ظل رفض السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى الاستعانة بخدماته خلال الموسم المقبل.

وكان السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى قد رفض الإبقاء على المغربى وليد أزارو عقب توليه المسئولية مطلع الموسم الحالى ليتم إعارة اللاعب فى يناير الماضى للاتفاق السعودي.

ويترقب فريق الدفاع الحسنى الجديدى وصول نسبة الـ20 % من الأهلى قيمة صفقة إعارة وليد أزارو مهاجم الأهلى للاتفاق، بعدما اعترف مسؤولو الأهلى بأحقية النادى الجديدي، حيث طلب الدفاع الحسنى الجديدى من الأهلى الحصول على 20% من نسبة إعارة أزارو للسعودية، وفقا للبند الخامس فى عقد انتقال اللاعب صاحب الـ24 عامًا من النادى المغربى للأهلى فى صيف 2017 قادمًا من فريق الدفاع الحسنى الجديدى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة