خالد صلاح

نيابة سوهاج تطلب التحريات حول احتراق العناية المركزة بمسشفى طهطا

الإثنين، 04 مايو 2020 03:37 م
نيابة سوهاج تطلب التحريات حول احتراق العناية المركزة بمسشفى طهطا جانب من الحريق
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة طهطا تحت إشراف المستشار أحمد عبد الباقى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج بندب المعمل الجنائى لفحص حريق العناية المركزة بمستشفى طهطا لتحدد وجود شبهة جنائية من عدمه كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج،  قد تمكنت من السيطرة على حريق محدود اندلع بقسم العناية المركزة، بمستشفى طهطا العام بسبب ماس كهربائى.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق بقسم العناية المركزة بمستشفى طهطا العام، وانتقل على الفور إلى مكان الواقعة وبرفقته قوات الحماية المدنية، وتبين من الفحص نشوب حريق محدود بقسم العناية المركزة بالطابق الثانى بسبب ماس كهربائى من أحد أجهزة التكييف بغرف العناية المركزة، وتبين إتلاف جهازين تكييف هواء واحتراقها بالكامل وجهاز مونيتور مراقبة و4 مراتب و4 ستائر متحركة بين الأسرة والتى أحدثت دخان كثيف وتآكل الأسلاك الكهربائية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفى وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد حسام المصرى، من السيطرة على حريق نشب بحوش، وامتد إلى شباك منزل مجاور بسبب ماس كهربائى، ونتج عن الحريق إصابة ربة منزل وعامل بحروق بنسبة 75 %، وتم نقل المصابين لمستشفى المنشأة المركزى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بناحية قرية الزراة، ووجود مصابين وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد عز مفتش مباحث مركزى العسيرات والمنشاه بنشوب حريق بحوش وأمتد لشباك منزل بقرية الزارة التابعة لمركز ومدينة المنشاة جنوب سوهاج، بسبب ماس كهربائى.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة