أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهارده.. ريال مدريد يتوج بالليجا للمرة الـ31 فى تاريخه

الإثنين، 04 مايو 2020 05:10 م
زى النهارده.. ريال مدريد يتوج بالليجا للمرة الـ31 فى تاريخه ريال مدريد بطل الليجا 2008
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ31 في تاريخه في مثل هذا اليوم من عام 2008، بعدما حقق فوزا غاليا على أوساسونا بهدفين مقابل هدف.

وقلب ريال مدريد الطاولة على أوساسونا، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذى أقيم بينهما يوم 4 مايو من عام 2008، على ملعب "رينو دي نافارا"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز بونيال هدف التقدم لصالح أوساسونا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن ينجح ريال مدريد في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق الهولندي روبن والأرجنتينى هيجواين في الدقيقتين 87 و89 ليقودا الفريق الملكى للتتويج باللقب.

وأنهى ريال مدريد الدوري الإسباني في موسم 2007-2008 متفوقا بفارق ثماني نقاط على وصيفه فياريال، وبفارق 18 نقطة عن غريمه التقليدى برشلونة الذى اكتفى بالحصول على المركز الثالث.

وتصدر ريال مدريد قائمة الأندية الأكثر تسجيلاً في هذه النسخة من الليجا برصيد 84 هدفاً كما يعد الفريق الأقل استقبالاً للأهداف بـ36 هدفا.

وحصد الحارس المخضرم إيكر كاسياس جائزة زامورا فيما كان راؤول جونزاليس أفضل هدافي ريال مدريد برصيد 18 هدفاً.

ويعد ريال مدريد الأكثر تتويجا بلقب الدوري الإسباني على مدار التاريخ برصيد 33 لقبا، متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 26 لقبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة