خالد صلاح

الاستقرار الفنى والمالى والإدارى يؤمن القلعة البيضاء فى الموسم الجديد.. انتعاش خزينة النادى بـ120 مليون جنيه.. إبرام صفقات سوبر من حصيلة الاشتراكات.. تأمين المحترفين.. واستعادة زيزو والإبقاء على فتحى

الثلاثاء، 05 مايو 2020 01:09 م
الاستقرار الفنى والمالى والإدارى يؤمن القلعة البيضاء فى الموسم الجديد.. انتعاش خزينة النادى بـ120 مليون جنيه.. إبرام صفقات سوبر من حصيلة الاشتراكات.. تأمين المحترفين.. واستعادة زيزو والإبقاء على فتحى الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نادى الزمالك يشهد حالة من الاستقرار وترتيب الأوضاع بالموسم الجديد فنيًا وإداريا وماليا، من حيث تأمين النجوم وإبرام صفقات واستعادة نجوم، ويرصد "اليوم السابع" كيفية تأمين البيت الأبيض فى الموسم الجديد فى التقرير التالى: 

 

انتعاش خزينة الزمالك بـ120 مليون جنيه 

 
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن خزينة القلعة البيضاء ستنتعش بقرابة الـ120 مليون جنيه مطلع الشهر المقبل، وأضاف رئيس الزمالك، أن قيمة تجديد الاشتراكات السنوية تتجاوز الـ120 مليون جنيه، وسيتم تحصيلها الشهر المقبل، بخلاف أن القلعة البيضاء تعيش حالة من الاستقرار المالى والإدارى وليس هناك أى أزمات، وكل اللاعبين والمدربين صرفوا مستحقاتهم دون أى مشاكل.
 
 

إبرام صفقات سوبر من حصيلة الاشتراكات 

 
كما يعتمد مسئولو الزمالك على انتعاش خزينة النادى خلال الشهر المقبل بمبلغ يقترب من 120 مليون جنيه، حصيلة تجديد اشتراكات عضوية النادى، لإبرام صفقات سوبر لدعم الفريق فى الموسم الجديد.
 
كما تقرر مواصلة الانتظام فى صرف رواتب اللاعبين الحاليين والعاملين بنادى الزمالك، بعد حرص مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، على صرف راتب شهر للعمال وأفراد الأمن بنادى الزمالك، خلال الفترة الأخيرة وكذلك العاملين بمنظومة كرة القدم بالنادى حتى لا يتأثر العاملون بالقلعة البيضاء بفترة توقف النشاط الرياضى حاليًا.
 
 

تأمين المحترفين

 
كما استقر مسئولو نادى الزمالك على تأمين المحترفين، فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم بصرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية، وبالتالى البقاء فى القلعة البيضاء خاصة أنهم من الأعمدة الأساسية للأبيض.
 
 

استعادة زيزو 

 
فيما يواصل محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط الزمالك، خلال الفترة الحالية، الخضوع للعلاج الطبيعى باستخدام الماء فى الاستشفاء، بجانب خضوعه لبرنامج بدنى لتقوية القدم باستخدام بعض أدوات الجيمانزيوم، فى ظل تنفيذه مرحلة التأهيل من الإصابة التى لحقت به فى الرباط الصليبى.
 
 
ومن المنتظر جاهزية زيزو من أجل العودة إلى تدريبات الزمالك خلال ثلاثة أشهر، بعدما كشف لاعب الزمالك عن تطورات برنامجه التأهيلى بعد خضوعه لعملية جراحية منذ عدة أشهر نتيجة إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة.
 
وأكد زيزو أنه يخوض برنامجه التأهيلى فى الفترة الحالية لكى يكون جاهزًا للعودة من جديد إلى الملاعب، وأنه من المقرر أن يعود للتدريبات بعد ثلاثة أشهر، موضحًا أن طبيب الزمالك محمد أسامة يتابع بشكل مستمر مع الطبيب الألمانى الذى أجرى له العملية الجراحية من أجل إطلاعه على كافة المستجدات وسير البرنامج التأهيلى.
 

الإبقاء على مصطفى فتحى 

 
استبعد مسئولو الزمالك مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، من حسابات الرحيل فى الموسم المقبل، بعد إبداء عدد من الأندية المحلية، وعلى رأسها الإسماعيلى، رغبتهم فى الحصول على خدمات اللاعب بالموسم الجديد، فى ظل عدم مشاركته بصورة أساسية مع الفريق الأبيض بالموسم الحالى، قبل توقف النشاط الكروى فى ضوء إجراءات تجنب انتشار فيروس كورونا.
 
ويرى مسئولو الزمالك، بالاتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، أن مصطفى فتحى من الركائز الأساسية التى سيكون لها دور مهم مع الأبيض مستقبلا بعد جاهزيته بنسبة مائة بالمائة للمباريات، حيث كانت رغبة كارتيرون تجهيزه بأفضل صورة فنية وبدنية قبل منحه فرصة المشاركة كأساسى مع الفريق بصفة مستمرة، وهو ما كان سيحدث فى الفترة الماضية فى الدورى لولا توقف النشاط الكروى، لذا سيستمر اللاعب مع الأبيض وسوف يحصل على فرصته حينما يعود النشاط الرياضى.
 
وسبق وأعلن مسئولو الزمالك رفضهم الزج باسم مصطفى فتحى فى أى صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات المقبلة ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، مشددين على أن إدارة القلعة البيضاء لن تفرط فى جهوده بأى شكل فى الموسم الجديد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة