خالد صلاح

رجب بكار يطالب الأهلى بتحديد موقفه من ضمه فى الصيف

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:25 م
رجب بكار يطالب الأهلى بتحديد موقفه من ضمه فى الصيف رجب بكار
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب رجب بكار نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطنى إدارة النادى الأهلى بتحديد موقفها النهائى فى ملف ضمه، خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض خارجى خلال الفترة الماضية، فى الوقت الذى يرغب نادى بيراميدز فى تمديد عقده والإبقاء عليه.

وبدأ مسئولو الأهلى التحرك لضم رجب بكار وذلك بعدما نما لعلم الإدارة الحمراء دخول الزمالك فى مفاوضات قوية لضم الظهير الدولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعرض رجب بكار على إدارة ناديه التنازل عن جزء من مستحقاته المالية المتبقية لتسهيل انتقاله لصفوف النادى الأهلى بداية من الموسم الكروى المقبل.

وتوصل مسئولو الأهلى إلى اتفاق مع رجب بكار للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء فى الصيف المقبل، حيث وقع ظهير أيمن بيراميدز على عقود انضمامه للأحمر، وينتظر حسم الصفقة بشكل رسمى بعد انتهاء مسئولى الأهلى لتفاوضهم مع نظرائهم فى بيراميدز، ويتبقى فى عقد رجب بكار مع نادى بيراميدز موسمين، ويسعى مسئولو النادى الأهلى لتدعيم صفوف الفريق وبالتحديد الجبهة اليمنى خاصة بعد إعلان أحمد فتحى الرحيل بنهاية الموسم، على خلفية خلافه مع لجنة التخطيط على بنود تجديد عقده الذى ينتهى مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى وإعلان انتقاله بشكل رسمى لبيراميدز.

ورفضت لجنة التخطيط بالأهلى بيع صلاح محسن مهاجم الفريق المعار لسموحة حتى نهاية الموسم بشكل نهائى بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد طلب نادى سموحة شراء اللاعب بشكل نهائى عقب ظهوره بمستوى جيد مع الفريق السكندرى.

وفتحت إدارة الأهلى الباب أمام إعارة صلاح محسن مُجدداً سواء لسموحة أو لأى نادٍ آخر حال عدم تمسك السويسرى رينيه فايلر بعودته نهاية الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة