خالد صلاح

مع كل صورة تعليق وقلب أحمر.. أحمد العوضى لياسمين عبد العزيز: بحبك

الثلاثاء، 05 مايو 2020 12:11 ص
مع كل صورة تعليق وقلب أحمر.. أحمد العوضى لياسمين عبد العزيز: بحبك أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضى حالة رومانسية رائعة، انعكست من خلال منشوراتهما على السوشيال ميديا منذ إعلان الارتباط حتى الآن، التي تحولت إلى ساحة شاهدة على الحب، ولا سيما أنهما يشهدان نجاحًا كبيرًا لأعمالهما في الموسم الرمضانى الحالي.

يستخدم كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، الإيموشن "القلب" والتعليق ببعض الكلمات الرقيقة المعبرة عن حالة الحب، وذلك عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.  

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز

يشار أن الفنان أحمد العوضى أعلن زواجه على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، دون الإشارة إلى هوية زوجته، إلا أنه بشكل مفاجئ حذف إشعار زواجه ولكنه تركه فى التفاصيل الخاصة بحسابه بأنه متزوج، ورغم عدم الكشف عن اسم زوجته إلا أن الكل يرجع أنها النجمة ياسمين عبد العزيز.

ويأتي ذلك بعد إعلان الثنائي ارتباطهما على السوشيال ميديا قبل شهرين، بعدما نشرت ياسمين صورة للعوضى معلقة بحبك يا أحمد ليرد عليها بصورة لها وتعليق بحبك يا ياسمين، إلا أنهما لم يكشفا عن هذا الارتباط إذا كان خطوبة أو زواج، ليتركاً الجمهور فى حيرة من أمرهما طوال الفترة الماضية خاصة فى ظل دعهما الدائم لبعضهما على السوشيال ميديا وتبادلهما الغزل.

ويعيش الثنائى حالة من السعادة بعد نجاح مسلسليهما، حيث يعرض لياسمين عبد العزيز مسلسل "ونحب تانى ليه" على قناة cbc تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ويشارك فى بطولته شريف منير وكريم فهمى وسوسن بدر وتارا عماد وايهاب فهمى وايمان السيد وسمر مرسى وكارولين خليل وعماد رشاد وعلا رشدى واحمد جمال سعيد.

أما العوضى فيعرض له مسلسل "الاختيار" على قناة on والذى يجسد فيه شخصية الارهابى هشام عشماى، والعمل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، حنان يوسف، مها نصار، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم محمد امام، آسر ياسين، ماجد المصرى، اياد نصار، أحمد صلاح حسنى وآخرين وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة