أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر اليوم.. رئيس الوزراء يصدر قرارا بتشكيل لجنة عليا لتراخيص المحال العامة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 06:00 م
أخبار مصر اليوم.. رئيس الوزراء يصدر قرارا بتشكيل لجنة عليا لتراخيص المحال العامة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، رئيس الوزراء يصدر قرارا بتشكيل لجنة عليا لتراخيص المحال العامة، حيث أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرار بتشكيل لجنة عليا لتراخيص المحال العامة برئاسة وزير التنمية المحلية وعضوية 6 من الخبراء والمختصين يمثلون كلا من وزارات القوى العاملة والداخلية والصحة والبيئة والقوى العاملة والإسكان ويكون ممثل وزارة التنمية المحلية ممثل للجنة.
 

رئيس الوزراء يصدر قرارا بتشكيل لجنة عليا لتراخيص المحال العامة

 
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرار بتشكيل لجنة عليا لتراخيص المحال العامة برئاسة وزير التنمية المحلية وعضوية 6 من الخبراء والمختصين يمثلون كلا من وزارات القوى العاملة والداخلية والصحة والبيئة والقوى العاملة والإسكان ويكون ممثل وزارة التنمية المحلية ممثل للجنة .
 

30 أتوبيسا لنقل المصريين العائدين من الكويت لأماكن للحجر الصحى.. صور

 
دفعت هيئة النقل العام بالقاهرة بـ30 أتوبيسا مجهزة لنقل المصريين العائدين من دولة الكويت، المقرر عودتهم اليوم، إلى أماكن الحجر الصحى بالمدن الجماعية المخصصة لاستقبالهم لقضاء 14 يوما حجر صحى للسيطرة على انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين .
 

دمياط تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا لأول مرة وتعافى 170 شخصا

 
أعلنت مديرية الصحة بدمياط ، أن المحافظة لم تسجل اليوم الثلاثاء أى حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد. 
 

جريمة حول العالم.. تركى يقتل 7 أشخاص انتقاما من المجتمع بسبب نبذه

 
سفاح تركى كلما خرج من السجن عاد له مرة أخرى،  حيث لم يمر على خروجه من الاعتقال سوى سنة واحدة ، بعدما كان متهما بقتل شقيقه، خنقا حتى عاد للسجن مرة أخرى .
 

مسئول بوزارة المالية: سعر الدولار 16 جنيها بمشروع موازنة 2020/2021

 
كشف أحمد عبد الله، رئيس قطاع الموازنات والهيئات والوحدات الاقتصادية بوزارة المالية، عن سعر الدولار الذى حددته وزارة المالية بمشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020/2021، حيث لفت إلى أنه تم وضع سعر تقديرى للدولار يبلغ 16 جنيها فقط، مقابل 17.5 جنيه بموازنة العام الجارى 2019/2020

رئيس الوزراء اليابانى يدفع باتجاه الموافقة على دواء افيجان كعلاج لكورونا

 
دفع رئيس الوزراء الياباني بدواء أفيجان في بلاده كعلاج للفيروس التاجي كورونا على الرغم من عدم وجود دليل على نجاحه والاعتراف بأن له آثار جانبية مثل عقار ثاليدومايد وفقا لتقرير لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 

الرئيس الأمريكى: بلادنا ستحدد قريبا أصل فيروس كورونا

 
أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستحدد قريبا أصل فيروس كورونا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.
 

سقوط ثلوج على مناطق متفرقة فى وسط وشمال سيناء.. صور

 
تعرضت مناطق متفرقة بشمال ووسط سيناء اليوم لسقوط ثلوج، مما أدى لتراكم كميات كبيرة من الثلوج.
وذكر سكان قرى ومناطق البرث جنوب رفح، أن مناطقهم تعرضت بدورها لسقوط الثلوج.
 

احتفال عن بعد..إيطاليون يرقصون فى الشوارع احتفالا بتخفيف قيود الحظر..فيديو

 
خففت عدة دول أوروبية بينها إيطاليا إجراءات الحظر خلال اليومين الماضيين، والذى فرض لفترة تقرب من شهرين مع بدء تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بشكل واسع فى أوروبا، ومع عودة الحياة لطبيعتها فى شوارع إيطاليا بعد 9 أسابيع من الإغلاق التام، نزل الناس إلى الشوارع للاحتفال بالإجراءات الجديدة.
 

الشيخ بيقولك.. إزاى تحسن أخلاقك فى رمضان؟

 
يقدم الدكتور صبرى حلمى الغياتى، مدير عام المساجد الأهلية بوزارة الأوقاف، الحلقة الثانية عشر من حلقات برنامج "الشيخ بيقولك"، وتحدث فيها عن أخلاق المسلم فى شهر رمضان المبارك وكيف يحسن من أخلاقه ليتقرب إلى الله جل وعلا.
"إكس مابينتهيش".. إسماعيل جارثيا بارون مخدرات مكسيكى لم يعتقل خلال 50 عاما
 
قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية إن بارون المخدرات المكسيكى "إسماعيل زامبادا جارثيا" المعروف بـ"المايو"، والذى يبلغ عمره 72 عاما، من المستحيل القبض عليه، فهو لم يدخل السجن خلال 50 عاما، منذ أن بدأ العمل كارتل سينالو، منظمة دولية لتهريب المخدرات وغسيل الأموال والجريمة المنظمة، والتى تم تأسيسها فى أواخر الثمانينات.
 

قرار سعودى بتقليص الرواتب 40% وإنهاء العقود خلال 6 أشهر بسبب كورونا

 
سمح قرار وزارى صدر فى السعودية، لتنظيم عقد العمل فى الفترة الحالية للظرف القاهر الخاص بفيروس كورونا، بتخفيض الرواتب فى القطاع الخاص إلى 40 % مع إمكانية إنهاء العقود، وصدر القرار فى وثيقة نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أشارت إلى موافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على المذكرة التفسيرية لنظام العمل السعودى المتضمنة السماح لصاحب العمل تخفيض رواتب الموظفين 40% من كامل الأجر الفعلى لمدة 6 أشهر، بما يتناسب مع ساعات العمل وإتاحة إنهاء عقود الموظفين بعد 6 أشهر من الظرف القاهر.
ماكرون يعلن عودة المدارس فى فرنسا 11 مايو تدريجيا وبفصول أصغر من المعتاد
 
أعلن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، أن رفع إجراءات العزل العام المنتظر تطبيقه يوم 11 مايو الجارى، ستتضمن عودة المدارس مرة أخرى، حيث قال فى تغريده عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، "ستكون العودة إلى المدرسة فى 11 مايو تدريجية ومتضافرة وفى فصول أصغر من المعتاد.. هدفى أن يجد جميع الأطفال الذين يحتاجون إلى العودة للمدرسة، مدرسة مفتوحة فى الوقت المناسب".
 

إقبال منقطع النظير على العضوية بأندية City Club

 
مع الإقبال الضخم من جانب الجمهور اضطرت إدارة سلسلة أندية City Club تعديل قرارها السابق بقصر العضوية فى المرحلة الأولى بالفروع الخمسة عشر على 500 عضو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة