أكرم القصاص - علا الشافعي

أطباء أندية الدوري الانجليزي تحذر من العودة للتدريبات

الثلاثاء، 05 مايو 2020 10:54 م
أطباء أندية الدوري الانجليزي تحذر من العودة للتدريبات ماني وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى أطباء الدوري الانجليزي من التسرع في العودة مجددا إلى التدريبات بسبب المخاوف من خطورة فيروس كورونا وسرعة انتشاره بين اللاعبين، فى حال عدم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية بشكل كامل.

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن أطباء أندية الدوري الانجليزي، قاموا بإرسال رسالة إلى المستشار الطبي للدوري الانجليزي مارك جيليت، وكذلك مدير الكرة في الدوري الانجليزي الممتاز ريتشارد جارليك تحتوي على 100 تحذيرا مختلفا.

أشارت الصحيفة إلى أن المخاوف شملت الموافقة على البروتوكول الطبي الحالي ومخاطر العودة التى قد تسبب فى انتشار الفيروس، من خلال العديد من الأشياء منها العرق الناتج عن قفازات حراس المرمى.

وكان كلا من أرسنال وتوتنهام قد قررا العودة للتدريبات في الفترة الماضية، حيث يتدرب الللاعبون بشكل انفرادي لحين تحديد موعد عودة التدريبات الجماعية.

فى سياق متصل، اقترحت بعض الأندية الإنجليزية استكمال مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز يوم 19 يونيو المقبل، بعد التوقف الذى دام أكثر من شهرين إثر تفشى انتشار فيروس كورونا.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن رابطة الأندية لجأت لخطة جديدة من أجل استئناف مباريات الدورى للموسم الحالى، وهى أن تحصل الأندية على أسبوع إضافى، ما يعنى أن المباريات يجب أن تبدأ فى 19 يونيو وإلا سيكون من المستحيل أن تكتمل المباريات قبل الموعد النهائى للدورى الأوروبى فى 2 أغسطس.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة