أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد التونسى يرد على النجم الساحلى بعد رفض مشروع استكمال الدوري

الثلاثاء، 05 مايو 2020 09:46 م
الاتحاد التونسى يرد على النجم الساحلى بعد رفض مشروع استكمال الدوري النجم الساحلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد أمين موقو، المتحدث الرسمي للاتحاد التونسى لكرة القدم، على رفض النجم الساحلى للخطة المقدمة من الاتحاد التونسى لكرة القدم حول استئناف الموسم الحالى من الدورى، الذى توقف منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال موقو فى تصريحات نشرها موقع "foot24" التونسى، أن تبريرات النجم الساحلى سابقة لأوانها، مضيفا أن الاتحاد التونسى قدم مشروعا أوليا لاستئناف الموسم فى انتظار موافقة رئيس الحكومة من أجل تقديم بقية المعطيات.

أضاف المتحدث الرسمى للاتحاد التونسى، أنه تم تجهيز كافة الأمور الخاصة بالعودة لاستئناف الموسم الجارى للدوري لكن لن يتم الكشف عنها إلا بعد موافقة رئاسة الحكومة.

وكان قيس عاشور، المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي، كشف عن أسباب رفض مشروع استكمال الموسم، موضحا أنه جاء بعد دراسة جميع الحيثيات المتعلقة به، مضيفا أن الخطة لم توضح العديد من النقاط ومنها الملاعب التى ستحتضن المباريات أو ملاعب التدريبات خاصة أن تونس الكبرى لا تتوفر فيها أماكن كافية من أجل الـ14 فريقا على حد تعبيره.

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي أن التحضيرات بعد فترة التوقف يجب ألا تقل عن 6 أسابيع من أجل تفادي لعنة الإصابات التي قد تضرب كل اللاعبين في صورة غياب الجاهزية التامة، مشيرا إلى أنه غاب أيضا فى المشروع النقاط المتعلقة بسلامة اللاعبين بالإضافة إلى البنية التحتية للنزل.

واختتم عاشور تصريحاته موضحا أن النجم الساحلى لم يطالب بإلغاء البطولة بل باستئنافها بعد شهر أغسطس، مؤكدا أن الفريق سينتظر قرار وزارة الصحة المؤهلة لاتخاذ مثل هذه القرارات.

ويتصدر الترجى يتصدر جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بعد خوض 16 جولة من المسابقة قبل تجميد النشاط بعد تفشى فيروس كورونا، فيما يأتى النجم الساحلى فى المركز السادس برصيد 26 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة