أكرم القصاص - علا الشافعي

خبير: قطر مستمرة فى الأنفاق على الإرهاب وتهديد استقرار الدول العربية

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:12 م
خبير: قطر مستمرة فى الأنفاق على الإرهاب وتهديد استقرار الدول العربية اللواء محمود منصور
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمود منصور، رئيس الجمعية العربية للدراسات الإقليمية والاستراتيجية، إن ما يحدث فى قطر الآن هي جائحة أكثر وجعا وإيلاما للإنسانية وللعالم العربي والإسلامي من جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه مرت سنوات طويلة الآن وهم مستمرون فى الإنفاق والتحريض والإيواء والإرهاب الذي يحاول أن يقضي على سلامة وأمن الدول العربية.

وأضاف "منصور"، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن قطر قامت بتدمير دول عربية بالكامل وما زالت تحاول مع مصر، ولكنها لن تستطيع، موضحا أن عصابة تميم ما زالت تسيطر على الديوان الأميري في الدوحة وتقوم بفعل ما يمليه عليها ضميرها الفاسد والمليء بالإجرام.

وأشار إلى أن قطر تحت ظروف القهر الذي ينتشر داخل الدوحة، منها القهر ضد العمال الأجانب الذين أتوا من جنوب شرق آسيا لبناء ملاعب لن تستخدم سوى مرة واحدة ويقوموا بسرقة حقوقهم الشهرية.

وأكد أن هناك معلومات مؤكدة من المعارضة القطرية أن الحالة الاقتصادية للشعب القطري وصلت إلى مرحلة صعبة جدا وغير محتملة، حيث إن البيوت لا تجد قوت يوميا والشعب لا يجد علاجا طبيا وانتشار كورونا هناك، لافتا إلى أنها تقوم بالتكتم على تلك المعلومات كالعادة.

وأفاد بأن أموال قطر تشترى بعض وسائل الإعلام فى العالم، ووصولها إلى الجبروت الإرهابي، نتيجة المساندة الأجنبية من تركيا وإيران والولايات المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة