أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاردة.. خماسية تاريخية من مولر تقود بايرن ميونخ لحسم البوندزليجا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 03:56 م
زى النهاردة.. خماسية تاريخية من مولر تقود بايرن ميونخ لحسم البوندزليجا جيرد مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جيرد مولر، نجم المنتخب الألمانى ونادى بايرن ميونخ السابق، خماسية تاريخية فى مثل هذا اليوم من عام 1973 قادت الفريق البافارى نحو التتويج بلقب الدورى الألمانى على ملعبه ووسط جماهيره.

وسجل مولر 5 أهداف ساهمت فى فوز بايرن ميونخ على ضيفه كايزر سلاوترن، بستة أهداف دون مقابل، فى 5 مايو من عام 1973، ضمن منافسات الدورى الألمانى.

افتتح أولى أونيس التسجيل لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم بعد ذلك بدأ العرض الكبير من مولر، حيث سجل الهداف التاريخى هدفين من تسديدة وركلة جزاء فى الدقيقتين 18 و29 على الترتيب.

وفى الشوط الثانى، واصل مولر سلسلة التهديف عقب أقل من 3 دقائق، هز شباك المنافس بهدفه الثالث ثم جاء الهدف الرابع للأسطورة والخامس للبايرن فى الدقيقة 65 قبل أن يختتم مهرجان الأهداف فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن هذا الفوز منح الفريق البافارى التتويج بلقب الدورى الألمانى، حيث كان فريق كولن فى المركز الثانى بفارق 10 نقاط علما بأن الفائز كان يحصل على نقطتين.

وأضاف الموقع أن مولر يملك الرقم القياسى الوحيد فى الدورى الألمانى بتسجيل خمسة أهداف فى مباراة واحدة 4 مرات.

من ناحية أخرى تنفس نادى بايرن ميونخ الألمانى الصعداء، بعد ثبوت سلبية عينات جميع لاعبى وإدارة الفريق والجهاز الفنى بعد إجرائهم لاختبار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" كإجراء احترازىي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية فإن حالة من الراحة والسعادة الكبيرة فى صفوف الفريق البافارى بعد نتائج العينات، لاسيما أن نادى كولن قد أجرى اختبارات كورونا وأثبتت إصابة 3 لاعبين من الفريق بالوباء العالمى الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة