أكرم القصاص - علا الشافعي

سيتين: لا أحب فوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني بدون استكمال الموسم

الثلاثاء، 05 مايو 2020 08:39 م
سيتين: لا أحب فوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني بدون استكمال الموسم سيتين مدرب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه لا يحب التتويج بلقب الدوري بدون خوض كل المباريات، موضحا أنه في حال عدم استئناف الليجا فمن الطبيعى أن يكون الترتيب كما هو حاليا، وقال سيتين فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "لا أحب أن أفوز بالدورى دون أن ألعب كل المباريات "، مضيفا "فى حال عدم استئناف اللیجا سوف يكون من المنطقى أن يبقى الترتیب كما ھو".

أضاف مدرب برشلونة أن أفضل لحظاته هو اليوم الذى وقع فيه عقد تولى تدريب برشلونة وأيضا عندما اتصل به مسئولو البارسا ليخبروه برغبتهم في تعيينه مدربا للفريق الكتالونى.

وعن كيفية قضاء فترة العزل المنزلى الحالية، قال سيتين "شاھدت مباريات قديمة منذ 30 عام وكنت أبكي يا إلھى كیف تغیرت كرة القدم، كنت أشاھد كرة القدم ومنافسینا لكن الأمر انتھى بسرعة".

وأوضح سيتين طريقة قيادة تدريبات برشلونة عبر الفيديو قائلا "لقد أبلغنا عن عمل بعضنا البعض وعمل اللاعبین، قمنا ببعض اجتماعات للمجموعة لكنھا لیست عملیة للغاية، على المستوى الفردي نعم بعض الأشیاء، ما أعددناه سیظھر معا في غرفة واحدة".

من ناحية أخرى، أعلن نادى برشلونة الإسبانى، عودة اللاعبين لخوض التدريبات في المدينة الرياضية من جديد بدءا من غد الأربعاء تمهيدا لاستئناف الدورى الإسبانى مرة أخرى بعد توقفه منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر البيان الرسمى الذى نشره نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى، أنه من المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبية داخل النادى غدا الأربعاء للتأكد من سلامتهم بعد فحص مرافق النادى اليوم الثلاثاء.

وأضاف البيان أنه سيجرى اللاعبون وأعضاء الجهاز الفنى الاختبارات الطبية غدا الأربعاء لضمان خلوهم من فيروس كورونا، قبل انطلاق التدريبات بشكل فردى خلال الأيام المقبلة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة