أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تدريب تمريض حميات الغردقة للتعامل مع حالات كورونا عبر الفيديو كونفرانس

الثلاثاء، 05 مايو 2020 09:27 م
صور.. تدريب تمريض حميات الغردقة للتعامل مع حالات كورونا عبر الفيديو كونفرانس تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، عن تنفيذ برنامج تدريبي لإعداد هيئة التمريض بمستشفي حميات الغردقة للتعامل مع حالات فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وتحت إشراف الدكتور تامر مرعى وكيل الوزارة الصحة بالبحر الأحمر.

من جانبه قال الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، في بيان له إن التدريب يتم من خلال أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع مستشفيات الصدر والحميات  ومستشفيات العزل .

وأضاف مدير مديرية الصحة بالبحر الأحمر في بيان له أن من المقرر أن يستمر التدريب لمدة ثلاث ايام في خلال الفترة من اليوم الموافق 5 من شهر مايو الجاري، حتي 7 من نفس الشهر، ويشرف على التدريب الدكتور زكريا كامل مدير إدارة التدريب بالمديرية.

من جانب آخر تم أيضا تدريب أطباء حميات الغردقة للتعامل مع حالات مرض فيروس كورونا  المستجد عبر تقنية الفيديو كونفرانس ضمن البرنامج التدريبي أيضا لإعداد أطباء مستشفى حميات الغردقة للتعامل حالات مرض كورونا المستجد بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبى المهنى عبر تقنية الفيديو كونفرانس أيضا والذي بدأ خلال الفترة من 2 مايو وحتى 7 مايو 2020.

كان أعلن الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، أن أطباء الحجر الصحي قاموا بإجراء الفحص النهائي وأخذ عينات من المصريين العائدين من لبنان بأحد فنادق مرسى علم، والذي يبلغ عددهم 73 شخص، وذلك استعدادا لمغادرتهم بعد انتهاء فترة الحجر الصحي التي بدأت في 21 ابريل الماضي ولمدة 14 يوما.

وأضاف مرعى في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن تم اجراء التحليل النهائي لهم وثبت سلبيتهم جميعا، مؤكدا علي أن من المقرر أن يتم نقلهم غدا من مطار مرسى علم الدولى علي متن رحلة داخلية تابعة لشركة مصر للطيران لمطار القاهرة الدولى .

 

تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة (1)
تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة 

 

تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة (2)
تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة (

 

تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة (3)
تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة 

 

تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة (4)
تدريب الأطباء والتمريض بحميات الغردقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة