أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب: فيديو شيخ الأزهر تم فبركته حتى يظهر وكأنه جديد

الثلاثاء، 05 مايو 2020 01:45 ص
عمرو أديب: فيديو شيخ الأزهر تم فبركته حتى يظهر وكأنه جديد عمرو أديب
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو المتداول له، وهجومه على شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، مطالبا أياه بتقديم استقالته، قائلا: "الفيديو كان من خمس سنوات، وتم وضع شعار MBC مصر على الفيديو لكي يظهر كأنه جديد، ولم يتم التحقق من شاهد الفيديو".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية، أن الفيديو كان منذ حوالى خمس سنوات، وكان الوقت عصيباً على الدولة المصرية، جراء وقوع بعض العمليات الإرهابية على رجال الأمن، موضحاً أن الوقت كان أسودا على الجميع.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أنه كان فى حالة عصبية وتوتر بسبب الأحداث التى كانت تشهدها البلاد وقتها، وكان يتحدث عن تجديد الخطاب الدينى، موضحاً أن الفيديو كان فى عام 2015، قائلا: "ياريت الناس تحط مجهودها فى المكان الصح، وتساعدوا البلد على أنها تقف على رجلها".

وأشار الإعلامي عمرو أديب، أنه يحاول توضيح الأمور لأن هناك الكثير من المواطنين يقوم بإعادة نشر هذا الفيديو دون التحقق منه، كما أن الفيديو لم يكن موجود بالأمس أو أول أمس، والدولة تحتاج مجهود الجميع قائلا: "مكنتش حابب أعلق ولكن ناس كتير طلبوا مني وسياق الفيديو تاريخي قديم وحديثي كان بسبب العمليات إرهابية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة