أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يستعد لتجهيز لاعبى ليفربول تحسبا لاستكمال الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 05 مايو 2020 09:54 ص
كلوب يستعد لتجهيز لاعبى ليفربول تحسبا لاستكمال الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى استئناف موسم الدورى الإنجليزى الممتاز ويصر على أن يخضع لاعبوه للتدريب اليومى للتأكد من أنه يمكنهم العودة مرة أخرى.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية إن يورجن كلوب يتطلع لاستئناف المسابقة من أجل تحقيق حلم عشاق الريدز بالتتويج بلقب الدورى الذى غاب عنه منذ عام 1990، خاصة أن الفوز باللقب سوف يسجل ويسطر بحروف من ذهب فى تاريخ ليفربول كونه المدرب الوحيد الذى حقق ألقاب غير مسبوقة خلال السنوات الأخيرة بعد الفوز بدورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

كانت أندية الدورى الإنجليزى الممتاز قد أخبرت لاعبيها والموظفين باستئناف النشاط الكروى مرة أخرى بداية من 13 يونيو المقبل، حيث ستلعب جميع المباريات الـ92 المتبقية بالمسابقة بدون جماهير.

واقترحت بعض الأندية الإنجليزية استكمال مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز يوم 19 يونيو المقبل، بعد التوقف الذى دام أكثر من شهرين إثر تفشى انتشار فيروس كورونا.

وكان فريق ليفربول يحتاج للفوز فى مباراتين فقط من أجل التتويج رسميًا بلقب الدورى قبل إيقاف الموسم الشهر الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ليفربول لم يحصل على لقب الدورى الانجليزى منذ 30 عاما، ويأمل النجم المصرى محمد صلاح فى الحصول على أول لقب للبريميرليج فى مسيرته، بعد نجاحه فى الحصول عى لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة