أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابى يحدد شرطا لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:17 م
مبابى يحدد شرطا لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان كيليان مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الفرنسى كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، شرطه من أجل الموافقة على تجديد عقده مع نادى العاصمة الفرنسية والمنتهى فى يونيو 2022.

ويعد كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، على رأس أولويات مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لتدعيم هجوم المرينجى الصيف المقبل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن كيليان مبابى يرحب بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لكن هناك بند فى الاتفاق يمنحه الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى بشروط معينة.

وأضافت أن كيليان مبابى وريال مدريد يصطدمان بقوة باريس سان جيرمان المالية، حيث يُغريه الأخير بأموال كثيرة لإقناعه بتجديد عقده، لاسيما أن سريان تعاقده دون تجديد يمكن أن يجبر النادى الفرنسى على بيعه بسعر مخفض مع مرور الوقت، حتى لا يخسره مجانًا بعد عامين.

وأوضحت أن كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان أخطر إدارة النادى أنه يريد إدراج بند يُتيح له الرحيل إلى ريال مدريد بمقابل معيّن، وذلك للموافقة على تجديد عقده.

جدير بالذكر أن مبابى لعب 33 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم بكل المسابقات وسجل خلالها 30 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه.

وحددت إدارة نادى باريس سان جيرمان، مبلغ 33 مليون يورو، كراتب سنوى فى العقد الجديد لنجم الفريق الواعد كيليان مبابى، لإغرائه على البقاء فى ملعب "حديقة الأمراء" وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يدرك جيدا أن خطورة رحيل اللاعب صاحب الـ20 عاما، بعد إغراءات كل من ريال مدريد الاسبانى وليفربول الإنجليزى لضمه، لذا قرر تحديد هذا المبلغ الضخم لإقناعه بعدم الرحيل.

ولفتت إلى أن باريس سان جيرمان يرغب فى تجديد عقد مبابى خلال الوقت الحالي ولا ينتظر حتى العامين الأخيرين في عقد اللاعب خوفا من خطر رحيله بسعر أقل العام المقبل، أو الاستغناء عنه مجددا في العام بعد المقبل.

وإذا وافق مبابي على عرض سان جيرمان، فسيكون قريبا جدا من راتب النجم البرازيلي بالفريق نيمار داسيلفا، فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول استمرار الأخير بالفريق.

كان كيليان مبابى قد رد مؤخرا على التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبته فى ترك الفريق الباريسي، فى ظل اهتمام كل من ريال مدريد وليفربول، فى الحصول على خدماته.

وكتب مبابى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الجميع يتحدث، لكن لا أحد يعرف... أفتقد فريقى"، مع وضعه صورة له بقميص فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

كان باريس سان جيرمان، قد ضم مبابى، فى صيف 2017، قادما من فريق موناكو الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع خيار الشراء فى الموسم التالى، مقابل 180 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة