أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع طفلة بعد سقوط حائط الجيران على منزل أسرتها بأسوان.. صور

الثلاثاء، 05 مايو 2020 12:16 م
مصرع طفلة بعد سقوط حائط الجيران على منزل أسرتها بأسوان.. صور محافظ أسوان يزور موقع المنزل المنهار
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة خلف عمارات المقاولون بمدينة أسوان، واقعة مأسوية راح ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات تدعى "مريم دياب" نتيجة سقوط حائط من أحد العمارات المجاورة على منزل أسرتها، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بأسوان لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إحالة الواقعة للنيابة.

من جانبه، توجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إلى منزل أسرة الطفلة لتقديم واجب العزاء لوالد ووالدة الطفلة ، متمنياً أن يتغمدها الله بفسيح جناته ولأسرتها الصبر والسلوان.

وعقب تفقده للمنزل، قرر اللواء أشرف عطية، إحالة الواقعة للنيابة العامة للتحقيق نتيجة الإهمال وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من تسبب فى ذلك ، مكلفاً رئيس مدينة أسوان بدراسة الموقف القانونى للمنزل الذى شهد الواقعة ومراجعة إجراءات وضع اليد وخاصة أنه لم يقوم صاحبه بالخطوات اللازمة للتقنين والتصالح ، مع مراعاة البعد الإجتماعى للأسرة المستقرة بهذا المنزل منذ سنوات.

ووجه محافظ أسوان، فى بيان صحفى، مدير عام التضامن الإجتماعى بالدراسة وإجراء البحث اللازم لأسرة الطفلة مريم للوقوف على أوجه الدعم الممكنة لهذه الحالة ، مع قيام المحافظة أيضاً بالمساهمة فى ذلك .

محافظ أسوان يتفقد المنطقة

محافظ أسوان يتفقد المنطقة

 

محافظ أسوان يزور موقع المنزل المنهار
محافظ أسوان يزور موقع المنزل المنهار

 

 

محافظ أسوان يقدم واجب العزاء فى الطفلة
محافظ أسوان يقدم واجب العزاء فى الطفلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة