أكرم القصاص - علا الشافعي

مصور ملكى يكشف عن الصورة المفضلة لهارى وميجان ماركل.. شاهدها

الثلاثاء، 05 مايو 2020 09:00 م
مصور ملكى يكشف عن الصورة المفضلة لهارى وميجان ماركل.. شاهدها هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصور ملكى عن الصورة المفضلة للثنائى الملكى، هارى وميجان ماركل، مؤكدا أنهم كانوا سعداء حقا، بصورته التي التقطها للثنائى  أثناء سيرهما أثناء المطر خلال جولتهما الوداعية، بعد قرار انفصالهما عن العائلة المالكة.

وعبر العديد من المشجعين الملكيين، عن إعجابهم الشديد، بصورة ميجان وهارى تحت المطر، ووصفوها بأنها رائعة وجميلة، إذ منحوا انطباعا وإحساسا كبير للحب، خلال المطر، أثناء ظهورهم لأول مرة بعد انتهاء Megxit في مارس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

"سمير حسين"، تمكن من التقاط صورة مذهلة للدوق والدوقة وهم يخرجون ويمسكون بأيدى بعضهما البعض تحت المطر، وخلال مظلة  لحضور حفل توزيع جوائز Endeavour في Mansion House في لندن.

الصورة
هارى وميجان ماركل

 

وقال المصور الملكى، إن الزوجان كشفوا أنهما أحببا الصورة، وقال سمير حسين :"تحدثت إلى بعض فريقهم وكانوا سعداء حقًا بشأن ذلك ويتحدثون عنه".

وفى إحدى اللقطات يمكن رؤية هارى وميجان وهما يمسكان بإيدى بعضهما البعض، ويحدقان في بعضهما، ويبتسمان وهما يتعاملان مع الظروف الجوية الرطبة والشوارع المرصوفة بالحصى.

سارع المتحمسون الملكيون في جميع أنحاء البلاد للتواصل مع وسائل التواصل الاجتماعي - حيث قال الكثيرون أن اللقطات المبتسمة تبدو وكأنها شيء "خارج مشهد سينمائي".

وقال أحدهم متحمسًا: "فقط هاري وميجان يمكنهما أن يجعلوا يومًا ممطرًا يبدو رومانسيًا"، بينما كتب أحدهما، :"هذه الصورة تبدو وكأنها من رواية رومانسية".

وفى سياق آخر انقلبت حياة الأمير هارى رأسًا على عقب بعد تنحيه عن مهامه الملكية ومغادرة بريطانيا برفقة زوجته ميجان ماركل، حيث عاشا فى كندا لبعض الوقت ثم انتقلا للولايات المتحدة الأمريكية، ونتيجة للتنحى عن المهام الملكية وعدم تمثيل ملكة بريطانيا، فقد هارى، جميع صلاحياته كونه لم يعد واحدًا من كبار العائلة الملكية البريطانية.

وقد كشف مصدر، عن اعتراف الأمير هارى، لأصدقائه، بأنه يفتقد الجيش، وأن الحياة انقلبت رأساً على عقب بعد تركه للواجبات الملكية، وبحسب ما ورد، قال دوق ساسكس، إنه "لا يستطيع أن يصدق ما حدث منذ أن قرر التنحى كأحد كبار أفراد العائلة الملكية".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة