أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير العدل ينقل محكمة سمسطا الجزئية ببنى سويف لشارع الجلاء

الثلاثاء، 05 مايو 2020 10:17 ص
وزير العدل ينقل محكمة سمسطا الجزئية ببنى سويف لشارع الجلاء المستشار عمر مروان وزير العدل
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المستشار عمر مروان وزير العدل، القرار رقم 2688 لسنة 2020، والخاص بنقل مقر محكمة سمسطا الجزئية ببنى سويف من مقرها الحالي إلى مقر أخر بشارع الجلاء بمركز سمسطا.

ونص القرار المنشور بالجريدة الرسمية أنه بعد الاطلاع على كتاب رئيس محكمة بنى سويف الابتدائية في 12 أبريل الماضي وكتاب مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم، تقرر نقل مقر محكمة سمسطا الجزئية إلى العقار الكائن بالقطعة (19،20)، تقسيم الحاج منصور من شارع الجلاء بمركز سمسطا ببنى سويف بدلا من المقر الحالي.

وتضمن القرار على أن تقوم الإدارات المختصة بوزارة العدل والنيابة العامة تنفيذه على أن يعمل بالقرار من يوم 2 مايو.

1212
الجريدة الرسمية

 

يذكر أن المستشار عمر مروان وزير العدل، قرار نقل مقر انعقاد جلسات محكمة أولاد صقر لشئون الأسرة إلى مقر محكمة أولاد صقر الجزئية الكائن شارع البحر مدينة أولاد صقر، محافظة الشرقية بدلا من المقر الحالي.

كما قرر نقل مقر محكمة الشلاتين الجزئية، ومحكمة الأسرة الواقعة بمنطقة حجر الأساس بالشلاتين لمحكمة القصير الجزئية، المائة بشارع الشفا بمدينة القصير، خلف السنترال، وذلك مؤقتا لحين الانتهاء من أعمال الترميم بمحكمة الشلاتين.

وتقرر نقل مقر المحكمة الإدارية لكفر الشيخ من مقرها الحالي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية إلى مجمع محاكم مجلس الدولة بكفر الشيخ، الكائن بشارع الجمهورية بجوار مستشفى الرمد القديم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة